جود بيلينجهام: الحلم أصبح حقيقة وزيدان مثلي الأعلى - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جود بيلينجهام: الحلم أصبح حقيقة وزيدان مثلي الأعلى - مصر النهاردة

قال الإنكليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني تعليقاً على تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم: إنه حلم أصبح حقيقة، قال أحد اللاعبين للتو: لو أخبرتك بهذا قبل الموسم هل كنت ستصدقني؟.. بالطبع لا، لكي أكون صادقاً ومنصفاً، لم أتوقع ما حدث، خاصة بعد الإصابات التي تعرضنا لها وما مررنا به منذ البداية… لا زلت مصدوماً مما حدث، وربما يستغرق الأمر لأيام من أجل تصديق ما حدث، منذ أن جئت إلى ريال مدريد وفي كل مباراة أتعرض لسيناريوهات درامية.

وأضاف: الشخصية تلخص مباراة الليلة وتلخص موسمنا بشكل عام، لدينا الجودة والموهبة ولكن في بعض هذه المباريات التي نبدو فيها أننا متراجعين، يأتي لاعب من مقاعد البدلاء يصنع الفارق، مثلما حدث اليوم مع خوسيلو، وقبل ذلك من إبراهيم دياز وغيره.

وأشار بيلينجهام: لا استطيع تصديق أنني سأواجه بوروسيا دورتموند، وفي أول نهائي لي أمامهم، كما أن المباراة ستكون في إنكلترا. يا إلهي؟ لا أصدق حقاً… إنهم يستحقون التواجد في النهائي، وسيكون من الجميل أنني سألتقي ببعض أصدقائي القدامى.

واختتم بيلينجهام: زيدان هو مصدر إلهامي ومثلي الأعلى، وأود أن أفعل ما فعله في نهائي دوري أبطال اوروبا مع ريال مدريد، وهذا هو النهائي الأول لي مع ريال مدريد، وفي بلدي، أتمنى أن تكون ليلة رائعة.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق