رغم حرارة الطقس.. إقبال ضعيف على شواطئ الإسكندرية تزامنا مع امتحانات النقل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رغم حرارة الطقس.. إقبال ضعيف على شواطئ الإسكندرية تزامنا مع امتحانات النقل - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 11:08 ص

شهدت الإسكندرية ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، وسطوع الشمس في أغلب الأحيان، فيما شهدت شواطئ البحر إقبالا ضعيفا، اليوم الخميس، تزامنا مع امتحانات النقل، رغم حرارة الطقس.

ارتفاع درجات الحرارة في الإسكندرية

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 23 درجة، ويكون البحر المتوسط مضطربا، وارتفاع الأمواج من 2.5 متر إلى 3 متر، واتجاه الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

وأضافت الأرصاد أنه يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، نتيجة تأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية تعمل على رفع فى درجات الحرارة، وذلك مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تؤدى إلى تدهور فى مستوى الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

 

وتابعت الأرصاد أنه يحدث اضطرابا في حركة الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية بسرعة 40 كيلو متر لكل ساعة وتكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد، وحالة السحب غائمة جزئيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق