شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد على معلول09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد على معلول09/05/2024 - مصر النهاردة

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبيرة بشأن تجديد عقد نجم النادي الأهلي التونسي علي معلول مع العملاق الحمر في المستقبل القريب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح الخميس: “لقد تواصلت مع المسؤولين في النادي الأهلي والمقربين من علي معلول، والحقيقة أن مسؤولي الأهلي ملتزمون بعلي معلول، وكولر ملتزم بذلك”. باق ومعلول نفسه لا يريد الرحيل عن الأهلي”.

وأوضح شوبير: “حسنا أين المشكلة أن المبلغ الذي يأخذه مالول كبير جدا، وعندما تعاقد مع الأهلي كان الدولار يساوي 15 جنيها، لكن عندما تغير سعر الدولار؟ المبلغ الذي حصل عليه أصبح كبيرا للغاية”. كبير.”

وقلل شوبير من شأن ما تردد عن اتفاق الأهلي على حصول علي معلول على تعويض عن تعاقده مع المصري، مؤكدا أن هذا ما كان يحدث، لكن ما حدث هو أن مسؤولي الأهلي عرضوا على علي معلول تخفيض التعويض. قبل، وكان رده على المقلب واضحاً بأنه لا ينوي تخفيض المبلغ الذي يتقاضاه، خصوصاً أن لديه عرضاً خليجياً مغرياً.

وأضاف شوبير: “حسنًا، ماذا سيحدث بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، الحديث مع علي معلول سيكون مفتوحًا للمفاوضات، لا تنازلات لمعلول، سيكون أمرًا صغيرًا جدًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق