شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف مفاجأة جديدة عن عودتها للعوضي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف مفاجأة جديدة عن عودتها للعوضي - مصر النهاردة

كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، مفاجأة جديدة عما تردد من أنباء عن عودتها لطليقها الفنان أحمد العوضي.

فأكد “وائل” ما تردد منذ ساعات قليلة عن عودة شقيقته للعوضي، فنشر صورة تجمعه بها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: “اللي يسعدك يسعدني والجاي أحلى وكله خير والمياه تجع لمجاريها والكل هيتراضا.. ربنا يصلح حالنا وحالكم”.

لتعلق إحدى المتابعات على المنشور قائلة: “يعنى هترجع للعوضي؟ فرحني بالله عليك”، ليرد عليه في تعليق مجيبًا: “هيحصل” مع إيوجي للمصافحة.

 

وكانت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، أعلنت صباح اليوم عن عودة ياسمين للعوضي، وذلك في منشور عبر صفحتها على “فيسبوك”.

فكتبت بالمنشور: “لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس، و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس و أولهم انا بيحبهم، كل واحد على حدا و مع بعض.. أنا أه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل و الحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت و دمهم سكر.. هما أصلا رجعوا لبعض، و ربنا يسعدهم و يهنيهم و حبهم يكبر و يزيد”.

والغريب أن “رشا” قامت بحذف المنشور من صفحتها بعد وقتٍ قليلٍ من نشره، وبعد تداوله على المواقع الإخبارية المختلفة، منتظرة على الأرجح إعلان الثنائي الخبر رسميًا بنفسيهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق