رسالة غامضة من «مابولولو» قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوريالإسكندرية| 09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رسالة غامضة من «مابولولو» قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوريالإسكندرية| 09/05/2024 - مصر النهاردة

كتب الأنجولي كريستوفر مبولولو، نجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، رسالة قصيرة اليوم الخميس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين. المقرر أن يواجه المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز المصري. وستقام يوم السبت المقبل 11 مايو على أرض استاد الجبل الأخضر.

وجاء في نص الرسالة المؤلفة من 7 كلمات: “لم يكن الأمر كذلك، لكننا سنقاتل حتى النهاية”، فيما رأى البعض أنها حافز للاعبين وله شخصيا، خاصة بعد طرده في الأخير. دائري. مباراة الأهلي التي خسر فيها الفريق السكندري برباعية، ونال خلالها الأنجولي البطاقة الحمراء، ليغيب عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب السبت المقبل.

ونشر مابولولو، عبر حسابه الشخصي أسفل الرسالة، 4 صور تلخص لمساته الفنية خلال مباراة الاتحاد مع الأهلي.

على صعيد متصل، فرض الجهاز الفني للفريق بقيادة تار كلشاري، عقوبات مالية على بعض لاعبي الفريق المقصرين خلال المباراة الماضية بالنادي الأهلي، وهدد المدير الفني بشطبها من حساباته الفنية في القريب العاجل. مستقبل. إذا استمر المستوى والاستهتار في التذبذب، ما يسلط الضوء على ضرورة أخذ الأمر على محمل الجد خلال المباريات المقبلة.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 في جدول المسابقة، جمعه من 21 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 8 وخسر 5 مباريات، ليحتل المركز الخامس.

ويلعب الفريق مباراته المقبلة أمام نادي المقاولون العرب، على أرضية ملعب الجبل الأخضر، يوم السبت 11 مايو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ16 في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة جمعها من 20 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق