خوان ماتا: لم أتلق أي عروض من أندية مصرية.. والزمالك سر زيارتي لمصر09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خوان ماتا: لم أتلق أي عروض من أندية مصرية.. والزمالك سر زيارتي لمصر09/05/2024 - مصر النهاردة

كشف نجم الكرة الإسبانية ولاعب مانشستر يونايتد السابق خوان ماتا، أنه لم يتلق عروضا من الأندية المصرية مؤخرا، مؤكدا أنه لم يعتزل كرة القدم وما زال يتوقع تحقيق المزيد لإنهاء مسيرته الكروية الطويلة.

وقال خوان ماتا في تصريحات عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري مع البرنامج (رقم 10): “لدي رغبة كبيرة في مواصلة مسيرتي في كرة القدم ولن أتخذ قرار الاعتزال الآن، لكني أريد اللعب و أكمل مسيرتي لسنوات أخرى وأنهي مسيرتي بطريقة لائقة ومع نادي ذو منحنى.”

اقرأ أيضًا: خوانا ماتا: محمد صلاح سبب لي إصابة.. وكنت أتمنى اللعب تحت قيادة جوارديولا

وتحدث النجم الإسباني عن مصر، وقال: “مصر بلد رائع وأعرفه جيدًا، قمت بزيارته منذ أشهر قليلة أثناء زيارتي لإحدى أكاديميات كرة القدم للأطفال بالزمالك، وما زلت لم أتلق أي شيء”. العروض التي قدمتها الأندية المصرية، والجميع عاملني بشكل جيد في مصر”.

وتابع خوان ماتا: “أعرف النادي الأهلي جيدًا وهو النادي الأكثر نجاحًا في مصر وإفريقيا، محمد صلاح هو أحد أهم اللاعبين في مصر وجميع اللاعبين الناشئين في مصر يريدون أن يكونوا مثل صلاح في مصر”. المستقبل.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق