خالد محمود: أؤيد يوسف الشريف في رفضه القبلات بالعمل الفني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد محمود: أؤيد يوسف الشريف في رفضه القبلات بالعمل الفني - مصر النهاردة

أكد الفنان خالد محمود أنه يؤيد يوسف الشريف ويحترمه في رفضه للقبلات وعدم لمسه للزميلات في العمل فني، مشيرا إلى أنه يحترم مبادئه.

خالد محمود ويوسف الشريف 

وقال خالد محمود: "يوسف الشريف يُحترم ودي وجهة نظره وأنا أحترم وجهة نظره جدا لأني أنا مع المبدأ دا لأني أنا ضد البوس والقبلات في الدراما أصله هو هيفيد بإيه في الدراما، فين فايدة إن البطل يبوس البطلة مفيش مبرر درامي".

621.jpeg
الفنان خالد محمود، مصر بوست 

وأضاف خالد محمود: "أنا اتربيت إني مطلعش أبوس وأحضن ليه أثير الغرائز عند الناس".

-إعلانات-

ومن ناحية أخرى، يستعد يوسف الشريف لعرض مسلسله الجديد الراكون والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من سباق رمضان 2024.

آخر أعمال يوسف الشريف 

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف في الدراما مسلسل كوفيد 25 والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق