على معلول يحسم مصير بلعيد وعطية الله في الأهلي (خاص)09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم على معلول يحسم مصير بلعيد وعطية الله في الأهلي (خاص)09/05/2024 - مصر النهاردة

ينتظر كبار مسؤولي النادي الأهلي، نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديد الموقف النهائي للاعب الفريق الأول لكرة القدم علي معلول، هل تجديد عقده أو الرحيل، من أجل حسم المصير. للمفاوضات مع الثنائي المغربي يحيى عطية الله والحلج يراي زين الدين بليد.

فتح الأهلي باب المفاوضات واختبار النبض من خلال وكلاء اللاعبين مع عطية الله وبليد من أجل تعزيز الجبهة اليسرى وقلب الدفاع في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وعلمت “المصري اليوم” أن شركة الكرة منفتحة على ضم اللاعبين إلى الطيرة الحمراء، علاوة على أن التعويض المالي مقابل ضمهم ممكن في ظل الشرط الجزائي في عقد بلاد مع اتحاد العاصمة، وكذلك يحيى. عطية الله إذا هبط فريقه سوتشي الروسي إلى الدرجة الثانية.

تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، العديد من الترشيحات للاعبين في مختلف المراكز، من أجل التنسيق لعقد اجتماع مع المدير الفني مارسيل كولر بعد نهاية نهائي إفريقيا لمناقشة طلباته قبل المباراتين. بداية اللعبة الجديدة. فصل.

وفي حالة رحيل علي معلول الذي يرفض حتى الآن تخفيض قيمة عقده، سيكون الأهلي منفتحًا للدخول بقوة في مفاوضات مع زين الدين بليد ويحيى عطية الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق