جامعة أسيوط تنظم ملتقى التوظيف والعمل الحر في دورته الثانية بكلية الحاسبات والمعلومات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جامعة أسيوط تنظم ملتقى التوظيف والعمل الحر في دورته الثانية بكلية الحاسبات والمعلومات الآن - مصر النهاردة

تنظم كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط بالتعاون مع فرع معهد تكنولوجيا المعلومات بآسيا؛ نشاط “منتدى التوظيف والمشتغلين لحسابهم الخاص” في الدورة الثانية بجامعة أسيوط يومي 19 و 20 مايو 2024.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط أن الملتقى فرصة لاستعراض قصص نجاح الخريجين المتميزين، وتوفير فرص التدريب في الشركات المشاركة ويحضره نخبة من الخبراء والشركات في المجال ويتضمن ورش عمل خاصة وجلسات نقاش احترافية مع شركاء الصناعة، بما في ذلك مديري وممثلي الشركات والمتفوقين في العمل المستقل.

وأوضح الدكتور تيسير حسن عبد الحميد عميد الكلية، أنه تم خلال الملتقى استعراض مشاريع التخرج المحترمة ونماذج العمل المستقل للطلاب والمتدربين والأفكار المبتكرة والإبداعية لطلبة وخريجي الكلية والمعهد؛ بالإضافة إلى عرض عدد كبير من الوظائف وخيارات التدريب المتاحة في الشركات المشاركة.

ومن المفترض أن يشهد المنتدى حضور الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات والمهندس أيمن عياد مدير فرع المعهد في آسيا.

وينظم المنتدى تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور تيسير حسن عبد الحميد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور خالد فتحي نائب رئيس الجامعة. منتدى كلية شئون التعليم والطلاب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق