محافظ بورسعيد يتفقد المركز التكنولوجي لديوان عام حي الشرق لمتابعة سير وانتظام العمل في تلقي طلبات التصالح من المواطنين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ بورسعيد يتفقد المركز التكنولوجي لديوان عام حي الشرق لمتابعة سير وانتظام العمل في تلقي طلبات التصالح من المواطنين الآن - مصر النهاردة

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، بزيارة إلى المركز التكنولوجي التابع لديوان عام المنطقة الشرقية، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل بالمركز في تلقي طلبات التصالح من المواطنين لبعض مخالفات البناء، في اليوم الثالث لبدء العمل بقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، رافقه خلاله الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ورئيس المنطقة الشرقية ، لمياء الجيار.

وأكد محافظ بورسعيد انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين كما هو مخطط له وطبقا للقواعد المقررة التي تم تدريب العاملين بمراكز التكنولوجيا عليها سابقا، وأشار إلى أن جميع مراكز التكنولوجيا على مستوى المنطقة مستمرة لتلقي كافة طلبات التصالح لتسهيل التعامل مع طلبات التصالح على المواطنين، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذاً لمهام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام أمانة وزير التنمية المحلية، لتسهيل المواطنين في قضية مخالفات البناء وتأهيل أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقا للقانون الجديد الصادر رقم 187 لسنة 2023.

والتقى محافظ بورسعيد بعدد من المواطنين داخل المركز التكنولوجي وحرص على سؤالهم عن سهولة وسرعة الخدمة المقدمة لهم داخل المركز وتسوية العديد من مخالفات البناء.

ووجه محافظ بورسعيد بالمتابعة المستمرة لتطورات العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء، والتواصل مع المواطنين بشكل مستمر لتلقي شكاواهم وطلباتهم بشأن هذه القضية وتقديم كافة الدعم والإمكانات اللازمة. . تسريع معدلات التنفيذ في هذه الحالة الحيوية، مع إزالة العوائق أمام استكمال الإجراءات المطلوبة لحصول المواطن والدولة على حقوقهما وفق القوانين واللوائح التنفيذية والقرارات التنظيمية.

واصلت المراكز التكنولوجية على مستوى منطقة بورسعيد ومدينة بورفؤاد استقبال المواطنين لليوم الثالث على التوالي لاستقبال طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء، وذلك لتسهيل الإجراءات على المواطنين بشكل بما يحقق المصلحة العامة للدولة والمواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق