قرار عاجل من "جنح مدينة نصر" في قضية اعتداء الشحات على الشيبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قرار عاجل من "جنح مدينة نصر" في قضية اعتداء الشحات على الشيبي الآن - مصر النهاردة

قضت محكمة الجنايات بمدينة ناصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، بحفظ قضية حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، واتهمته بالاعتداء على المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم، ليحسم حكم اللقاء الحالي يوم 30 مايو المقبل.

30 مايو: النطق بالحكم في قضية الشط والشيفي

وشهد اجتماع اليوم الخميس، طلب المحامي أشرف عبد العزيز للدفاع عن اللاعب حسين الشحات، الذي أصر على استدعاء محمود فتح الله المدير الفني لفريق بيراميدز، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، و عامر حسين رئيس لجنة المسابقات للسؤال عن واقعة صدور قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشابي للجنة التأديبية.

وأمرت النيابة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلى المحكمة المختصة، لمعاقبته على التهمة المنسوبة إليه من اللاعب المغربي محمد الهيبي، وهي الاعتداء عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي خلال إحدى المباريات. مباراة بين فريقي الأهلي وبيراميدز، وكان من المقرر أن يقام اللقاء اليوم 18 أبريل، من أجل خوض أولى الجلسات التجريبية.

وكشفت التحقيقات أنه في 23 يوليو الماضي، على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، خلال مباراة كرة قدم بين فريقي بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشحات وأليب. واتهم أمام ملايين المشاهدين، الممثل حسين الشحات، لاعب كرة القدم، باستخدام التنمر والضرب والسب والقذف والسب والترهيب، فضلاً عن التهديد بالإيذاء الجسدي. أسفرت عن أذى نفسي وجسدي إثر نشر فيديوهات لحادثة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق