ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة «تشاوميني»09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة «تشاوميني»09/05/2024 - مصر النهاردة

كشف ريال مدريد، اليوم الخميس 9 مايو 2024، تفاصيل إصابة نجمه الفرنسي أورليانز شوميني، بعد تعرضه لشد في ساقه اليسرى خلال مباراة أمس أمام بايرن ميونخ والتأهل التاريخي لنهائي دوري أبطال أوروبا.

يأمل فريق ريال مدريد في انتزاع تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره الألماني بايرن ميونخ بنتيجة 4-3، فيما ينتزع فريق بوروسيا دورتموند تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان. – جيرمان الفرنسي بعد فوزه بنتيجة المباراتين 2-0 .

تشخيص إصابة شواميني

وأكد ريال مدريد اليوم في بيان رسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا أورليانز شوميني اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بشد في الساق اليسرى وسيتم مراقبة تعافيه”.

من ناحية أخرى، أعرب الدولي الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد، عن اعتقاده بأن “النادي الملكي” لديه فرصة كبيرة للفوز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل في لندن.

وأضاف كروز البالغ من العمر 34 عاماً: «أنا متأكد ومقتنع بأننا سنكون على مستوى المسؤولية»، مشيراً إلى أن فريق بوروسيا دورتموند لم يشارك في نهائيات دوري أبطال أوروبا مثل ريال مدريد.

وأضاف الدولي الألماني: “إنها أجواء مختلفة تماما في ويمبلي، مشاعر أخرى تغزوك، وأتمنى أن تؤثر علينا قليلا، وأن نستفيد من تجارب اللاعبين هناك ونفوز باللقب”.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2024 بين دورتموند وريال مدريد، يوم الأول من يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق