بسبب تراجع النتائج، أحمد كشري يقترب من توديع الداخلية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب تراجع النتائج، أحمد كشري يقترب من توديع الداخلية - مصر النهاردة

اقترب فريق الداخلية بقوة من الهبوط لدوري القسم الثاني، بسبب تدهور نتائج الفريق وتعرضه للخسارة في مباراة تلو الأخرى، وكان آخرها الخسارة من الإسماعيلي 0/1 اليوم الخميس، في الجولة 22 من الدوري الممتاز.

مواجهات الجولة الـ22 لبطولة الدوري

وانتهت مباراة الإسماعيلي أمام الداخلية بفوز الدراويش 0/1 بهدف قاتل، في المباراة التي جرت على استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

عبد الرحمن مجدي يسجل هدف الإسماعيلي

سجل عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي هدف الفريق في مرمى الداخلية في الدقيقة 90+8 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليمنح الدراويش 3 نقاط ثمينة.

-إعلانات-

أرقام أحمد كشري مع الداخلية تقربه من الرحيل

شهدت نتائج فريق الداخلية في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم تراجعا كبيرا، حتى بعد تولي أحمد عبد المنعم كشري مهمخة تدريب الفريق منذ 15 مارس الماضي لم يحقق الفوز في أي لقاء.

وخاض أحمد كشري مع الداخلية 6 مباريات في الدوري الممتاز منها مباراة الإسماعيلي اليوم الخميس، فقد خسر 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يحقق أي فوز، ودخل مرماه 7 أهداف وأحرز هدف وحيد.

 جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويتذيل فريق الداخلية جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، ويعد أقرب الفرق التي ضمنت الهبوط.

وإجمالا، فقد فاز فريق الداخلية في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف في حين استقبلت شباكه 26 هدفا. 

 ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق