مضاد «متباينة».. تثير حيرة طلاب الصف الثاني الاعدادي بالأقصر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مضاد «متباينة».. تثير حيرة طلاب الصف الثاني الاعدادي بالأقصر الآن - مصر النهاردة

أثار تباين كلمة “مختلف” التي ظهرت في سؤال في امتحان اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي التابع لمدرسة إسنا جنوب الأقصر، بلبلة بين طلاب مدارس الأقصر، الذين اختلفوا حول تباينها، وسط تساؤلات من أولياء الأمور حول صعوبة الامتحان الذي أداه طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي اليوم على خلفية المتطلبات الضرورية… مع مراعاة الفروق الفردية في مستوى الأسئلة للمواد التي تم الامتحان فيها مأخوذ.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، خلال متابعته للامتحانات بمدارس القرنة غرب المدينة، ضرورة توفير جو مناسب ومريح يسمح للطلاب بأداء الامتحانات بكل هدوء وسكينة، دون استخدام الهواتف المحمولة لأي سبب من الأسباب داخل اللجان.

كما نصح خالد الطلاب، مطمئنا إياهم بالصبر والتمهل قبل الإجابة، مؤكدا أن الامتحان تم إعداده بشكل يتناسب تماما مع الوقت المخصص له.

من ناحية أخرى، لم ترد بغرفة عمليات مدير التربية والتعليم بالأقصر أية شكاوى حول مستوى امتحان الصف الثاني الإعدادي وكذلك الصف الثاني الثانوي الذي تخصص له اللغة العربية. والتعليم الديني. وأجريت الامتحانات على مستوى جميع مدارس المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق