15 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في الإسماعيلي بعد الفوز على الداخلية بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 15 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في الإسماعيلي بعد الفوز على الداخلية بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 07:58 م

قرر مجلس إدارة  الإسماعيلي  صرف 15 ألف جنيه، مكافأة لكل لاعب في الفريق بعد الفوز على فريق الداخلية في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس الإسماعيلي قرر صرف 15 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في الفريق بعد الفوز في آخر مباراتين أمام كل من فاركو والداخلية في الدوري الممتاز، وذلك وفقا لما تنص عليه لائحة المكافآت. 

وسيواجه فريق الإسماعيلي في مباراته المقبلة فريق طلائع الجيش في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وفي ذات السياق فاز الإسماعيلي على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

هدف فوز الإسماعيلي 

وسجل عبد الرحمن مجدي هدف فريق الإسماعيلي الوحيد في مرمى فريق الداخلية، في اللحظات الأخيرة قبل أن يتم الرجوع للفار الذي أثبت صحة الهدف، ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الدراويش 22 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 9 مباريات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق