«كانت ليلة صعبة».. أول تعليق من كين بعد توديع دوري أبطال أوروبا09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «كانت ليلة صعبة».. أول تعليق من كين بعد توديع دوري أبطال أوروبا09/05/2024 - مصر النهاردة

أعرب المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه بعد الخسارة، أمس الأربعاء، أمام ريال مدريد الإسباني وودع دوري أبطال أوروبا، في نصف نهائي البطولة القارية.

وخرج فريق بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، لتنتهي المباراة الأولى في معقل الفريق البافاري بنتيجة 2-2، وفاز ريال مدريد في مباراة الإياب بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت أجواء حماسية من الفريقين.

وكتب هاري كين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا): “الليلة الماضية كانت صعبة التحمل، أنا فخور بالطريقة التي قاتلنا بها في مباريات الذهاب والإياب”.

وتابع “كين”: “هذا يفسر كل ما تحتاج لمعرفته حول روح هذا الفريق وإلى أي مدى يمكن أن نذهب”.

«كانت ليلة صعبة».. أول تعليق من كين بعد توديع دوري أبطال أوروبا09/05/2024هاري كين – صورة أرشيفية«كانت ليلة صعبة».. أول تعليق من كين بعد توديع دوري أبطال أوروبا09/05/2024

موسم كروي “كارثي” لبايرن ميونخ

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ عاش موسما كرويا كارثيا على مستوى البطولة، حيث خرج من الموسم الحالي دون الفوز بالبطولة، بعد خسارته الدوري وكأس ألمانيا والخروج أخيرا من دوري أبطال أوروبا.

خسر فريق بايرن ميونخ، مساء أمس الأربعاء، أمام ريال مدريد الإسباني بفارق هدفين مقابل هدف، وتأهل “النادي الملكي” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2024.

«كانت ليلة صعبة».. أول تعليق من كين بعد توديع دوري أبطال أوروبا09/05/2024هاري كين – صورة أرشيفية«كانت ليلة صعبة».. أول تعليق من كين بعد توديع دوري أبطال أوروبا09/05/2024

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2024 بين دورتموند وريال مدريد، يوم الأول من يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق