«لا مفاوضات قبل حسم اللقب».. الأهلي يُؤجل ملف تجديد عقود اللاعبين (خاص)09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «لا مفاوضات قبل حسم اللقب».. الأهلي يُؤجل ملف تجديد عقود اللاعبين (خاص)09/05/2024 - مصر النهاردة

نفى مصدر مقرب من النادي الأهلي وجود مفاوضات حاليا لتجديد عقود كل لاعب من لاعبي الفريق، في ظل تركيز الجميع على الاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

تأكيد تأجيل المفاوضات:

وأكد المصدر في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «إدارة النادي قررت تأجيل أي مفاوضات بشأن تجديد عقود اللاعبين، بما في ذلك التعاقد مع النجم التونسي علي معلول، إلى ما بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا». “.

موقف ملول:

وينتهي عقد اللاعب علي معلول في النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وتناقلت وسائل إعلام بعض الأخبار عن وجود مفاوضات بينه وبين إدارة النادي لتجديده.

التركيز الكامل على الهدف:

وأوضح المصدر أن تركيز إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني ينصب حاليا على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، وأنه لا يوجد مجال للتفكير في أمور أخرى في الوقت الحالي.

رسالة طمأنة للجماهير:

وحرص المسؤول على طمأنة جماهير الأهلي بأن إدارة النادي تقدر قيمة لاعبيها، وأنها ستعمل على تجديد عقودهم في الوقت المناسب، بعد التأكد من استمرارهم في العطاء وتقديم الأفضل للنادي. النادي.

موعد مباراة الاهلي والترجي في نهائي افريقيا

جدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي سيلعب مباراته المقبلة في ذهاب النهائي الأفريقي يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب رادس في تمام الساعة العاشرة مساء، فيما سيلعب مباراة الإياب على ملعب رادس. الخامس والعشرون. على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق