قاهر ليفربول.. مباشر مباراة أتالانتا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي (0-0)09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قاهر ليفربول.. مباشر مباراة أتالانتا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي (0-0)09/05/2024 - مصر النهاردة

الدوري الأوروبي.. بث مباشر مباراة أتالانتا ومارسيليا الفرنسي في نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لحظة بلحظة مع وصف دقيق لأحداث مباراة اليوم الخميس 9 مايو 2024 بين الفرنسيين البطل والعملاق الإيطالي .

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين في فرنسا الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل 1-1.

حقق فريق أتالانتا الفوز على العملاق ليفربول، بعد أن أخرجه من البطولة في ربع النهائي.

السؤال رقم 1:

بداية الاجتماع.

15: ربع ساعة مضت والوضع لا يزال بالتعادل السلبي.

ق 30: انطلق 30 هههههههههههههههههههههههههههههه، سجل أدامولا لوكمان الأول لأتلانتا.

موقف أتالانتا ومارسيليا قبل مباراة اليوم

وتتساوي حظوظ أتالانتا الإيطالي ومارسيليا الفرنسي في التأهل للنهائي، خاصة بعد تعادلهما ذهابا في فرنسا 1-1، إذ سيتأهل الفائز من لقاء الإياب إلى النهائي أمام الفائز من مباراة ليفركوزن. وروما.

ويرغب أتالانتا في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، من أجل الحصول على فرصة الفوز بلقبين هذا الموسم، خاصة أنه سيلتقي مع يوفنتوس أواخر الشهر الجاري في نهائي كأس إيطاليا.

منذ خسارته مباراة الإياب أمام ليفربول في ربع نهائي الدوري الأوروبي، لم يخسر أتالانتا أيًا من مبارياته الخمس حيث حقق أربعة انتصارات في الدوري بالإضافة إلى التعادل في مباراة الذهاب أمام مرسيليا.

في هذه الأثناء، يرغب مرسيليا في العودة إلى نهائي البطولة، الذي وصل إليه آخر مرة في موسم 2017/2018 عندما خسر أمام أتلتيكو مدريد 3-0.

منذ مباراة الإياب من ربع النهائي ضد بنفيكا البرتغالي، لعب مرسيليا أربع مباريات، تعادل في اثنتين في الدوري وفاز في واحدة قبل أن يتعادل مع أتالانتا في مباراة الذهاب.

ونعرض أيضًا موعد مباراة أتالانتا ضد مارسيليا، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد مارسيليا، كافة تفاصيل المواجهة بين الفريقين، نتيجة مباراة أتالانتا اليوم، وأهداف الفريقين.

اقرأ أيضاً: مباراة باير ليفركوزن ضد روما بث مباشر في نصف نهائي الدوري الأوروبي (0-0)

موعد مباراة أتالانتا ومارسيليا في نصف نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتالانتا ومارسيليا في نصف نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

[image:3:center]

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وأتالانتا في الدوري الأوروبي، فستنقل المباراة على شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري والوحيد للبطولة وتحديداً على قناة beIN Sports HD 3. وسيعلق عامر الختيري على أحداث المباراة.

تردد القناة ينقل مباراة أتالانتا ضد مرسيليا في الدوري الأوروبي

يمكن مشاهدة مباراة أتالانتا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي من جميع أنحاء الوطن العربي عبر قناة beIN Sports HD 3 ويمكن ضبطها على التردد التالي:

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

وتستضيف مدينة دبلن الأيرلندية نهائي الدوري الأوروبي يوم 22 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق