محامي حسين الشحات: بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة.. وسأقدم بلاغًا للنائب العام.. البيان افتراء ضدي وأطلب المواجهة معهم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محامي حسين الشحات: بيان بيراميدز يؤثر على سير العدالة.. وسأقدم بلاغًا للنائب العام.. البيان افتراء ضدي وأطلب المواجهة معهم الآن - مصر النهاردة

أكد أشرف عبد العزيز، محامي حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أنه فوجئ بوجود بيانات مرسلة بخصوص قضية محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، بحسب ما أكده أشرف عبد العزيز. الذي رفضت المحكمة الدفاع عنه. والدفوع، لأن المحكمة تركت القضية للحكم في 30 مايو، مشيراً إلى أن المحكمة لم تبد أي قرار أو رفض للدفوع، وتفاجأت بالبيانات المنشورة.

محامي حسين الشحات: تصريح بيراميدز يؤثر على سير المحاكمة.. سأقدم محضرا للنائب العام.. البيان تشهير في حقي وأطلب المواجهة معهم.

وقال في برنامج Box to Box المذاع على قناة etc: “الأقوال التي تم الإدلاء بها جريمة وتؤثر على سير المحاكمة حكم بالسجن، وما حدث كان خطأ مهنيا جسيما رفضت الحديث عنه تماما”. لوسائل الإعلام، كما رفضت التحدث أمام الصحفيين أمام المحكمة بشأن إرسال… تصريحات لا أساس لها من الصحة، فيقع تحت طائلة قانون العقوبات.

وأضاف: “التصريح يؤثر على سير المحاكمة، وكنا في المحكمة وقدم الجميع دفاعهم، وقام الصحفيون بتدوينه، لكن الأقوال التي خرجت خالفت قانون العقوبات، وسأرفع دعوى قضائية على كل ما ورد”. تم نشره في هذا الشأن، وسوف يطلع الصحفيون على الرسائل التي أرسلت إليهم، وقد تحدث معي زملائي الصحفيين عما حدث وما ورد في البيان”.

وتابع: “بيان نادي بيراميدز يؤثر على سير المحاكمة، وللأسف سأضطر إلى تقديم تقرير للنائب العام، لا يوجد أي تعليق على الإطلاق على أحكام الهيئة، لكن نادي بيراميدز عين نفسه قاضيا”. . ممنوع المساس بالنظام القانوني في مصر وكأنهم أصحاب القرار”.

وتابع: “سأقدم بلاغًا للنائب العام، وأريد أن أعرف كيف رفضت المحكمة طلباتي بخصوص الدفاع عن حسين الشحات، والقاضي المحترم الذي كان حاضرًا على المنصة هو الذي اتخذ القرار”. هل سيطلب القاضي استدعاء جمال علم رئيس اتحاد الكرة أم سيحيل القضية إلى المحكمة بخصوص الدستورية؟

وأكد: “لا يجوز لي أن أتحدث عن رفض القاضي، طالما أنه لم يصدر حكما أو قرارا بعد، ومن الواضح أنني أصبحت هدفا لهذا التصريح بعد رحيل حسين الشحت عن بيراميدز”. النادي، وسأرد عليهم ببلاغ للنائب العام، بعلمهم بقرار القاضي المحترم”.

وأضاف: “لا أريد الدخول في تفاصيل، لكن الموضوع أصبح هدفًا (أنا) مسئولي بيراميدز تركوا حسين الشحات، وهاجموني، ومن الممكن أنهم انزعجوا من كلامي”. مناشدة، أريد محامي نادي بيراميدز أو رئيس النادي أن يتكلم ويقول إن المحكمة رفضت طلبي بالخروج والإدلاء بأي بيان وتأكيد أقوال نادي بيراميدز”.

وتابع: “أتمنى أن يخرج محامي الشيبي ويعلن أن كلام نادي بيراميدز صحيح، وأن حجتي مرفوضة. لقد رفعت دعوى قضائية ضد محمود عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، ولكن في موقفه”. باعتباري (صاحب شركة)، فزت بالقضية من الدرجة الأولى، وهذه دعوى قضائية مرتبطة بها “قد يكون لدى إحدى شركات الإعلام سبب هذا البيان”.

وأشار إلى أنه ممنوع الإدلاء بتصريحات تمس العدالة مطلقا، ​​وأضاف: “أكن كل الاحترام والتقدير لنادي بيراميدز، لكن ممنوع الإدلاء بتصريحات بخصوص رفض طلبات الدفاع، حيث لا أحد يعلم”. كل شيء لأن القضية لم يحكم فيها أو صدرت فيها أحكام، والحقيقة أنه يدلي بأقوال وهذه الأمور غريبة، بل إنهم تحدثوا عن رغبتهم في حبس حسين الشحات 3 سنوات”.

وأضاف: “قلت إن الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في الوطن العربي، وكذلك الإسماعيلي والاتحاد السكندري، وهما يتمتعان بشعبية كبيرة في مصر، ولم أقل بيراميدز، وقد يكون كذلك”. وأن هذا الأمر الذي أزعجهم سيخرج رسميًا ويؤكد أن هذا البيان تم نشره رسميًا، أريد أن يواجهني أحد من نادي بيراميدز أو المحامي.

وأضاف: “من حق محامي الشعبي أن يطلب ما يشاء أمام المحكمة، وليس من حقي أن أقول إن المحكمة سترفض طلبه، ولا تعليق إطلاقاً على قضية منظورة أمام المحكمة”. ولا أستطيع أن أقول إن المحكمة رفضت دفاعه، أتوجه إلى مدير نادي بيراميدز أو إلى هاني سعيد للتأكد من ما جاء في البيان، وللمحكمة حرمة وخصوصية كل الشعب المصري أن هذا البيان تشهير. ضد أشرف عبد العزيز والقضاء المصري لم أبدي رأيي مطلقًا دفاعًا عن لاعب بيراميدز، والمحكمة اتخذت قرارها في 30 مايو.

وتابع: “ليس من الضروري أن أقول أي شيء، أنا راضي عن حكمي ودافعت عن اللاعب في النهاية، ولا تزال هناك درجات أخرى من التقاضي بالقانون ولا يسمح لك أبدًا بالحديث عن أي شيء”. أو التعليق على الإطلاق على الدفاع عن زميلي”. إذا استمر هذا، سأقدم بلاغًا ضد المواقع أيضًا”.

وأتم: “المادة 187 واضحة تماما فيما يتعلق بإصدار الأقوال أثناء نظر القضية ولم يصدر أي قرار أو حكم اليوم، وأقول لنادي بيراميدز من أين أتيت أن القاضي رفع دفاعي، وإذا كان المسؤولون من بيراميدز لم يكن مسؤولا عن إصدار البيان أو المحامي، فعلينا توضيح ذلك، نريد (مصدر البيان) أن يتحدث رسميا، وأعتقد أن الشعب المصري والجميع كان يعلم أن البيان كان كاملا لا أساس له من الصحة وعلى وسائل الإعلام التأكد من مصدر التصريح بشكل رسمي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق