كواليس جلسة قضية محاكمة حسين الشحات في واقعة اعتدائه على الشيبي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كواليس جلسة قضية محاكمة حسين الشحات في واقعة اعتدائه على الشيبي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان في برنامجه التليفزيوني تفاصيل الجلسة في قضية الشحات والشحي الشهيرة، والتي أقيمت فيها الجلسة الثانية في قضية محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، شهدت واقعة الاعتداء على الدولي المغربي محمد الشحي لاعب بيراميدز أمام محكمة الأضرار بمدينة ناصر الكثير من المشاهد والتفاصيل بعد.. قرار المحكمة بحجز القضية للحكم في اجتماع 30 مايو من هذا العام.

كواليس محاكمة حسين الشحات في واقعة اعتدائه على الشيبي

وأضاف زيدان أن الجلسة الثانية لمحاكمة لاعب الأهلي انعقدت اليوم أمام المحكمة في القضية المرفوعة ضده من لاعب بيراميدز بتهمة الاعتداء والسب والتهديد، والتي قدمها المستشار هاني بكري محامي محمد الشيبي ودفوع قانونية أمام المحكمة، تطالب بإنزال أقصى عقوبة على اللاعب والتي ينص القانون عليها بالسجن لمدة 3 سنوات.

وأضاف عبد الناصر أن المحكمة رفضت كافة طلبات محامي حسين الشحات، بما في ذلك طلب تأجيل نظر القضية لمدة 3 أشهر بحجة عرض القضية على المحكمة الدستورية للفصل في مدى دستوريتها جلسة الاستماع في القضية. كما رفضت المحكمة طلباته بجلب شهود، بما في ذلك استدعاء رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين عضو الجبلاية، وتحديدًا لأنهما ليسا شهودًا لإثبات أو. الإنكار في ذلك الحدث.

وتابع صحفي قناة الشمس أن المحكمة رفضت أيضًا طلبات المحامي الذي تحدث عن عدم جواز نظر الدعوى، وأكد أنها قضية جنائية، وقدم كافة دفاعاته الذي قرر في النهاية حجز القضية للحكم.

واختتم زيدان تصريحاته قائلا إن المحكمة رفضت أيضا طلب محامي حسين الشط، الذي تحدث فيه عن كرة القدم، وأكد القضاة أن محكمة الجنايات لا تملك صلاحية مناقشة أمور من هذا النوع، وأنه يواجه قضية جنائية للفصل فيها، ويجب أن يكون مستعدًا للمرافعة في جوهر القضية محل النظر، فبدلاً من محاولة إتلاف الدعوى، وتأجيل تمديد الدعوى، اكتفى المحكمة بتحقيقات النيابة في هذه الواقعة. .

وتقدم محامي الشحات للمحكمة بملف وثائق تتحدث عن كرة القدم والمشاكل بين اللاعبين والأزمات في الملاعب، وهو ما رفضته المحكمة وأكدت أنها خارج صلب القضية محل النظر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق