مصرع مسنة في انهيار منزل بسوهاج - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع مسنة في انهيار منزل بسوهاج - مصر النهاردة

 لقيت سيدة مصرعها في انهيار منزل مبنى بالطوب واللبن ومسقوف بالفلاق النخيل بناحية قرية النويرات بمركز العسيرات بسوهاج، وتم انتشالها ونقلها إلى مستشفى العسيرات المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انهيار منزل ومصرع سيدة مسنة بقرية النويرات بمركز العسيرات بسوهاج

وكانت الأجهزة الأمنية بسوهاج تلقت بلاغا من مركز شرطة العسيرات تفيد بانهيار منزل مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالفلاق بناحية قرية النويرات التابع لقرية أولاد حمزة بمركز العسيرات. 

-إعلانات-

وتمكنت قوات الإنقاذ من استخراج جثمان المتوفية وتم نقلها إلى مستشفى العسيرات

ونتج عن الحادث عن مصرع إيمان الحامدي بطيخ 68 عاما جثة هامدة، وتمكنت قوات الإنقاذ من استخراج جثمان المتوفية وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزي عن طريق الأهالي.

بينما أرجعت المعاينة المبدئية سبب الانهيار إلى قدم المنزل وتهالكه وإخطار الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بالمنشاة لعمل المعاينة اللازمة وحصر التلفيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حريق يلتهم مخزن كتب مدرسية بمدرسة نجع كيرت في سوهاج

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في سوهاج

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق