الصحف الأوروبية.. سكاي سبورتس: هانسي فليك على رادار بايرن ميونخ.. وذا أثليتك: جراهام بوتر يرفض تدريب أياكس الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية.. سكاي سبورتس: هانسي فليك على رادار بايرن ميونخ.. وذا أثليتك: جراهام بوتر يرفض تدريب أياكس الآن - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم، أخبارها وأحداثها نقدم بين أيديكم كل الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الجمعة الموافق 05-10-2024.

الصحف الأوروبية هذا الصباح

سيجري تشيلسي مراجعة لنهاية الموسم بعد مباراته الأخيرة في الدوري هذا الموسم ضد بورنموث، حيث سيتم تحديد مستقبل المدرب ماوريسيو بوكيتينو. (برقية)

يتطلع أرسنال إلى حارس المرمى السابق والدولي البولندي فويتشيك تشيسني، 34 عامًا، بالإضافة إلى حارس مرمى برايتون الإنجليزي جيسون ستيل وحارس مرمى أياكس الألماني ديان راماج أثناء بحثهم عن بديل للاعب إنجلترا الدولي، البالغ من العمر 25 عامًا، آرون رامسديل. من المتوقع أن يغادر (شمس)

يفكر أرسنال أيضًا في التحرك في فترة الانتقالات الصيفية لحارس مرمى إيفرتون وإنجلترا جوردان بيكفورد ، 30 عامًا. (مكالمة الفريق)

يستهدف الجانرز التوقيع مع مدافع ولاعب خط وسط ومهاجم حيث يتطلعون إلى تعزيز الفريق المتاح للمدرب ميكيل أرتيتا. (شمس)

أرسنال مستعد لبيع المهاجم الإنجليزي إدي نكيتياه البالغ من العمر 24 عامًا هذا الصيف إذا تمكن من التعاقد مع مهاجم جديد. (90 دقيقة)

جراهام بوتر يرفض تدريب أياكس

رفض جراهام بوتر فرصة تولي تدريب أياكس، بعد أن ظهر كمرشح رئيسي لتولي العملاق الهولندي. (الرياضي)

يفكر جولين لوبيتيغي، المدير الفني المقبل لوست هام، في مداهمة نادي إشبيلية السابق للتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف الناصري (26 عامًا) والمدافع الأرجنتيني ماركوس أكونا (32 عامًا).

رفض مهاجم مانشستر يونايتد نيكيتا باريس عرضًا مغريًا من نادي نورث كارولينا كوريدج الأمريكي في أبريل الماضي، حيث أرادت اللاعبة الدولية الإنجليزية البالغة من العمر 30 عامًا اللعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات يوم السبت ضد توتنهام. (الرياضي)

هانسي فليك على رادار بايرن ميونخ

يناقش بايرن ميونيخ تعيين مدرب منتخب ألمانيا السابق هانسي فليك مدربًا جديدًا له، حيث من المقرر أن يعود اللاعب البالغ من العمر 59 عامًا إلى منصبه السابق ليحل محل توماس توخيل المنتهية ولايته. (سكاي سبورتس ألمانيا)

يجذب مدافع مانشستر سيتي والبرازيل يان كوتو، 21 عامًا، المعار إلى جيرونا، اهتمام بايرن ميونيخ ويوفنتوس وعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال خلال الصيف. (سكاي سبورتس ألمانيا)

يريد آينتراخت فرانكفورت مبلغًا يتراوح بين 50 و60 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الإكوادوري البالغ من العمر 22 عامًا ويليان باتشو، الذي ارتبطت تقاريره بالانتقال إلى ليفربول. (سكاي سبورتس ألمانيا)

من المقرر أن يضع مالك نادي إيفرتون، فرهاد موشيري، اللمسات الأخيرة على صفقة الاستحواذ مع 777 بارتنرز بحلول نهاية الأسبوع بعد محادثات أزمة جديدة مع النادي. (كرة القدم في الداخل)

وفي الوقت نفسه، يقال إن شركة MSP Sports Capital الأمريكية، التي أعربت عن اهتمامها بشراء توتنهام العام الماضي، مستعدة لتقديم عرض لشراء Toffees إذا فشلت صفقة 777 بارتنرز. (كرة القدم لندن)

أجرى نيوكاسل يونايتد محادثات متقدمة مع دوجي فريدمان من كريستال بالاس ويوهانس سبيرز، وهو المدير الرياضي العالمي لمجموعة 777، حول دورهما كمدير رياضي. (سكاي سبورتس)

يهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد والموزمبيق رينالدو، 30 عامًا، لكنه يواجه منافسة من أستون فيلا. (شمس)

وافق مانشستر سيتي على التعاقد مع لاعب خط الوسط الأمريكي كافان سوليفان البالغ من العمر 14 عامًا، والذي انضم إلى فريق فيلادلفيا يونيون الذي يلعب في دوري كرة القدم بعد أن بلغ 18 عامًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق