محلة حسن يفوز على المدفعجية السوداني بخماسية وديًا "صور" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محلة حسن يفوز على المدفعجية السوداني بخماسية وديًا "صور" الآن - مصر النهاردة

فاز فريق محلة حسن لكرة القدم للسيدات على فريق الجانرز السوداني بنتيجة 5-1 في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب محلة حسن بالمحلة الكبرى.

محلة حسن تهزم الجانرز السوداني في مباراة ودية خماسية

وتأتي هذه المباراة في إطار التوأمة المشتركة بين الناديين والتي تم تفعيلها منذ 3 سنوات، حيث أصبح محلة حسن أول فريق مصري للسيدات يعقد توأمة مع أندية أجنبية في عدة دول مختلفة، من بينها فريق الجانرز السوداني.

تقدم المدفعجية السودانيين عندما سجلوا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، ثم استعاد محلة حسن التوازن سريعا وسجل هدف التعادل عن طريق اللاعبة ندى السيد في الدقيقة 15، وتقدمت واندا إبراهيم بالثانية. هدف لمحلة حسن في الدقيقة 20، ثم سجلت آية مسعد الهدف الثالث بتسديدة في الدقيقة.

محلة حسن يفوز على المدفعجية السوداني بخماسية وديًا

وشهد الشوط الثاني طوفان المحلاوي بعد أن تمكنت لاعباتها من تسجيل هدفين عن طريق اللاعبة ندى إبراهيم واللاعبة آية درويش، لتنتهي المباراة بفوز محلة حسن بخماسية.

استقبل نادي محلة حسن وفد المنتخب السوداني في مؤتمر ترحيبي بقيادة سمير أبو سعيد رئيس مجلس إدارة مركز شباب محلة حسن، محمد غانم عضو مجلس إدارة محلة حسن، حسام الخنش ومدير الكرة بمحلة حسن، وراوة خضر المدير الفني لمجموعة محلة حسن، وبحضور عائشة محمد رئيسة نادي المدفعية السوداني ووفد مجلس إدارة نادي المدفعية.

وجرت المناقشات بشأن تفعيل البنود التوأم المشتركة بين الناديين واستمرارها بشكل دائم بما يعود بالنفع على الفريقين.

محلة حسن يفوز على المدفعجية السوداني بخماسية وديًا
محلة حسن يفوز على المدفعجية السوداني بخماسية وديًا
محلة حسن يفوز على المدفعجية السوداني بخماسية وديًا
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق