اللهم تقبل مني.. مي كساب تؤدي مناسك العمرة (صور) - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اللهم تقبل مني.. مي كساب تؤدي مناسك العمرة (صور) - مصر النهاردة

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها بعدد من الصور الجديدة لها من أمام الحرم المكي بعد تأديتها لمناسك العمرة ، وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وظهرت مي في الصور بالحجاب وملابس العمرة، وعلقت كساب قائلة:" اللهم تقبل مني وإكتبها لكل مشتاق".

661.png
مي كساب تؤدي مناسك العمرة

وطرحت مي كساب مؤخرا عبر قناتها على اليوتيوب أغنية "بيقولوا قوية"، والتي روجت لها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام" قائلة: “أغنيتي الجديدة بيقولوا قوية يوم الخميس الجاي بإذن الله على اليوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية، كلمات طارق علي، ألحان وتوزيع إسلام رفعت، ميكس وماستر جورج يعقوب”.

662.png

رشاقة مي كساب بعد عملية التكميم

كشفت الفنانة مي كساب عن  كواليس انقاص وزنها بعد معاناتها مع الوزن الزائد وأشارت إلى أنها اتبعت العديد من الحميات الغذائية القاسية ، لكنها وصلت لحالة لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

663.png

وصرحت مي كساب خلال لقائها ببرنامج كلام نواعم المذاع على قناة MBC إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا تشعر أنه يسببلها عائق في حياتها وكانت  تتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها، وعلى الجانب الآخر أكدت أنها كانت تشعر بوجود مشكلة حقيقية وتعيش حالة من الانفصام أو "الشيزوفرنيا" تجاه شكلها، وهو ما كان يظهر في بعض المواقف مثل التقاط الصور التذكارية حيث كانت تحاول أن تتجنب الظهور فيها، بالإختباء وراء الآخرين في الصور حتى لا يظهر سوى وجهها.

وعن سبب الذي دفعها لاتخاذ قرار إجراء عملية تكميم المعدة، هو ان ابنتها دليدا  أعربت عن رغبتها في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، حينها بدأت تيقن أنها يجب أن تتدخل وخاصة بعد أن أصبح المخرجون يسندون لها دور الأم في الأعمال وآخرهم مسلسل جعرف العمدة التي أدت فيه دور أم الفنان أحمد داش وهو ما استنكرته بعد ذلك.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق