حملات مكثفة لإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع الدقهلية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملات مكثفة لإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع الدقهلية الآن - مصر النهاردة

شهدت منطقة الدقهلية استمرار أعمال الحملة المكثفة من خلال إدارة الإعلانات بالمنطقة لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء داخل المنطقة.

وأوضح التقرير الذي قدمه المحاسب محمد البدوي مدير إدارة الإعلانات بالمنطقة، أنه تمت إزالة عدد من الإعلانات المخالفة وغير المرخصة داخل المدينة ومركز ألعاب اللحوم.

وتم ضبط الإعلانات التي تمت إزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها وفقاً لاشتراطات لائحة الإعلانات الموضوعة بالتنسيق مع اللواء أنور عثمان وفريق إدارة الإعلانات بالمنطقة وعوامل الإعلان والإضاءة بقيادة المركز والمدينة. . ميت جومر.

جدير بالذكر أن الهدف من الحملات هو الاطلاع على الإعلانات في الشوارع والميادين، وتطبيق ضوابط لائحة الإعلان، وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

أمر “المحافظ الدخيلة” بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات في إطار المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية واستيعاب الإعلانات الجديدة وفق الضوابط والتنظيم المتضمن بقائمة الإعلانات والعمل الجاد على تحصيلها إيرادات الدولة لجميع أنواع الرسوم التي يحددها القانون واللوائح التنظيمية، وخاصة ما يتعلق بالإعلانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق