رئيس جامعة بنها يعلن إطلاق نظام الأنشطة الطلابية بالجامعة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جامعة بنها يعلن إطلاق نظام الأنشطة الطلابية بالجامعة الآن - مصر النهاردة

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الجمعة، عن إطلاق نظام النشاط الطلابي بالجامعة لميكنة عمل مكاتب رعاية الشباب بكليات ووحدات الجامعة المختلفة، وذلك في إطار برنامج الجامعة للتحول الرقمي والحوكمة الذكية.

وأضاف الجيزاوي، في تصريحات للصحافة اليوم، أنه يمكن للجهات المنفذة للأنشطة الدخول في برنامج الأنشطة الطلابية كمسؤولي الكليات والملاعب ومركز علاج الموهوبين ومقر جامعة بنها بأبور الجامعة. يمكن للمدن والهيئات الأخرى الدخول. إضافة وتغيير وتتبع وحذف الأنشطة، كما يمكن للمشرفين الدخول إلى النظام وعرض وتغيير وتتبع الأنشطة على مستوى الجامعة.

من جانبه أشار الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه يمكن إصدار التقارير اللازمة إلكترونيا من خلال نظام مراقبة النشاط بالجامعة.

وأوضح أن النظام يسمح بإنشاء هيئات لتمويل النشاط ومراقبة الإدارة المركزية، وكذلك التخطيط والرقابة على مختلف الأنشطة.

وتقدم رئيس الجامعة الدكتور ناصر الجيزاوي بالشكر لفريق العمل برئاسة الدكتور شادي المشد مدير عام المعلومات والمهندس صابر سعيد والمهندس فاطمة محمود وهشام جلال مهندسي تطوير المعلومات في الدولة قطاع التكنولوجيا في الجامعة على الجهود المبذولة في تطوير التطبيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق