المعمل الجنائي يعاين موقع حريق نشب في محل تجاري بأكتوبر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المعمل الجنائي يعاين موقع حريق نشب في محل تجاري بأكتوبر - مصر النهاردة

أمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق اندلع في أحد المحلات التجارية بالحي الثاني في مدينة 6 أكتوبر، صباح اليوم، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكشفت التحريات أن الحادث نتج عن حدوث ماس كهربائي، بسبب انفجار أحد كابلات كهرباء، وسماع دوي أصوات فرقعة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وبصحبتهم سيارتي إطفاء، وتم السيطرة على الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

-إعلانات-

اندلاع حريق في محل تجاري بأكتوبر 

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي باندلاع حريق هائل، داخل محل تجاري بأكتوبر، وصدور أصوات فرقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق