مدرب طائرة سموحة يعلن رحيله عن الفريق بكلمات مؤثرة ورسالة إلى لاعبيه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب طائرة سموحة يعلن رحيله عن الفريق بكلمات مؤثرة ورسالة إلى لاعبيه - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 05:59 م

أعلن أشرف رشاد المدير الفني لفريق الطائرة ورئيس الجهاز بنادي سموحة، رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، ليبدأ المدير الفني السابق لفريق سموحة، والأسبق للزمالك رحلة جديدة بداية من الموسم المقبل.

مدرب طائرة سموحة يعلن رحيله عن الفريق بكلمات مؤثرة ورسالة إلى لاعبيه

وقال أشرف رشاد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اليوم تنتهي رحلتي مع نادي سموحة بانتهاء الموسم الرياضي، بشكر كل مجلس الإدارة ورئيس النادي وإيمان جابر على دورها ومساعدتها لي وللأجهزة الفنية والفريق وأيضا بشكر الجهاز الفني للدرجة الأولى وجميع الأجهزة الفنية التي شرفت بالعمل معهم خلال هذا الموسم.

وأضاف رشاد في منشوره: بشكر كل أبنائي وأخواتي اللاعبين الذين شرفت بالعمل معهم طوال هذا الموسم وتحقيق الهدف المنشود والمطلوب من إدارة سموحة بالوصول للمربع الذهبي في منافسات الدوري الممتاز ووصول الفريق الأول للسيدات للمربع الذهبي لأول مرة كرئيس للجهاز وبتمني ليهم كل التوفيق في الموسم المقبل.

واختتم أشرف رشاد المدير الفني لفريق الطائرة ورئيس الجهاز بنادي سموحة: أن شاء الله رحلة جديدة ربنا يوفقني فيها فيما يحبه ويختاره لي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق