سيرين عبد النور: نفسي ننسى الحرب ونعيش في سلام - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيرين عبد النور: نفسي ننسى الحرب ونعيش في سلام - مصر النهاردة

كشفت الفنانة سيرين عبد النور، عن رأيها في المنافسة مؤكدة أن المنافسة مهمة في العمل الفني.

المنافسة مهمة وشيء أساسي 

وقالت سيرين عبد النور : “المنافسة مهمة وحاجة أساسية في عملنا الفني لازم الواحد بيتنافس مع الناس علشان ينجح بجدارة ماينفسش نفسه لما يتكون مع ناس مخضرمين وتنجح بتحس إنك نجحت بجدارة والمنافسة بتخوف لو مكنش عندك ثقة في نفسك”.

822.jpg
سيرين عبد النور، مصر بوست 

وعن الشيء الذي تريد أن تنساه سيرين عبد النور قالت: “ونفسي أنسي الحرب ككل الحرب الشخصية والحرب الكونية ونعيش في سلام بصراحة”. 

-إعلانات-

وتستعد سيرين عبد النور خلال الفترة المقبلة لطرح مسلسلها الجديد النسيان والذي من المقرر عرضه علي إحدى المنصات الإلكترونية.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق