عرض 3 أفلام بنادي السينما المستقلة بالهناجر غدا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عرض 3 أفلام بنادي السينما المستقلة بالهناجر غدا - مصر النهاردة

يواصل نادى السينما المستقلة، الذي يقيمه المركز القومى للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، فعالياته غدا السبت فى تمام الساعة الثامنة مساء بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

عروض نادي السينما المستقلة 

ويعرض خلال فعاليات نادي السينما المستقلة ثلاثة أفلام ، وهي الفيلم التسجيلي القصير "رحال" للمخرج يوسف شعبان.

وتدور أحداثه حول رحلة استكشافية بسيطة للعيش في تفاصيل حياة إحدي القبائل البدوية كما يسلط الضوء علي الحياة البدوية المليئة بالمشاق والمصاعب، واعتمادهم علي المعيشة البدائية استكمالًا لخطي آبائهم وأجدادهم رغم التقدم التكنولوجي الذي يعيشه المجتمع الآن.

-إعلانات-

899.jpeg

فيلم حتة سكر

كذلك يعرض فيلم "حتة سكر" للمخرج محمد على طه، وتدور أحداث الفيلم حول تغيير الأقدار فى حياة الأشخاص وتبدل الأحوال من الموت للحياة وعدم توقع النهايات.

900.jpeg

كما يعرض الفيلم الروائي القصير "يوم الاجازة" للمخرج ياسر سعيد، ويناقش الفيلم يوم فى حياة أحد الأشخاص من المفترض أنه يوم أجازة عمل له، ولكنه بالرغم من ذلك يعمل به ويبدأ الفيلم فى توضيح مدى الأعراض الجانبية الإيجابية والسلبية لهذا الشخص.

0f9f0d1986.jpg

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الأفلام مع الجمهور.

نادي السينما المستقلة 

يذكر أن نادى السينما المستقلة بالقاهرة يقيمه المركز القومى للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية السبت الثانى من كل شهر، ويشرف عليه فنيا الناقد السينمائي أحمد عسر. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق