منتخب مصر لناشئى اليد يهزم بولندا فى الدورة الودية بالغردقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب مصر لناشئى اليد يهزم بولندا فى الدورة الودية بالغردقة - مصر النهاردة

فاز الفريق الشاب كرة اليد فاز مواليد 2004 بقيادة مديره الفني طارق محروس، على نظيره البولندي بنتيجة 36 / 29، في البطولة الدولية الودية التي أقيمت بالغردقة.

حقق منتخبنا الوطني المصري للشباب مواليد 2004 الفوز على منتخب التشيك بنتيجة 34-33، في المباراة الأولى من البطولة الدولية الودية التي أقيمت بمدينة الغردقة.

وشهدت المباراة قيام الجهاز الفني لمنتخبنا المصري، بقيادة الكابتن طارق محروس، بتجربة 8 لاعبين في المباراة أمام منتخب التشيك، في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة، مثل بلال إبراهيم. ومعاذ عزب وفراس مروان ومحمد مؤمن صفا وأحمد تاجيان.

وكانت المباراة بمثابة تجربة قوية بين الفريقين، حيث لعب المنتخب التشيكي المباراة بجميع لاعبيه الأساسيين، حيث كان المنتخب التشيكي أحد المنتخبات المصنفة في نهائيات كأس العالم الأخيرة ضمن أفضل 10 منتخبات في البطولة، بينما منتخبنا وخاض المنتخب المصري المباراة بلاعبين ذوي خبرة كثيرة، رغم غياب اللاعبين الأساسيين في الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق