جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday تدعم فلسطين وتطلب التبرع لغزة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday تدعم فلسطين وتطلب التبرع لغزة - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:04 م

دعمت الممثلة العالمية جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday فلسطين بنشرها صورا لمعسكر أعضاء هيئة تدريس بأمريكا يدعمون فيه القضية الفلسطينية، وطلبت بعدها التبرع لغزة.

جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday تدعم فلسطين 

 نشرت الممثلة العالمية جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday أستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ظهر فيها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في مدرسة مانهتن التي تقع بمدينة نيويورك وذلك بعد اعتقال نحو 40 طالب من مدرستهم لدعمهم الفلسطينيين في غزة وظهر بالصور أعلام ولافتات تناصر فلسطين.

806.jpg
جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday  تدعم فلسطين

ونشرت الممثلة العالمية جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday ستوري بعدها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام تطلب فيها دعم فلسطين والتبرع لغزة وكان مكتوب فيها: تبرعاتكم تساعد في تقديم المساعدات الطارئة المنقذة لحياة أهالي غزة تبرعوا للمساعدات الطبية في فلسطين.

595ccf4a84.jpg
جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday  تدعم فلسطين وتطلب التبرع لغزة

جينا أورتيجا تعلن بداية تصوير مسلسلها Wednesday الجزء الثاني

من الجدير بالذكر أن الممثلة العالمية جينا أورتيجا أعلنت منذ أيام عن بداية تصوير مسلسل Wednesday الجزء الثاني بنشرها صورة لها من كواليس التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وكتبت عليها: لقد بدأنا الموسم الثاني.

810.webp
 مسلسل Wednesday الجزء الثاني

نتفليكس تعلن عن مسلسل Wednesday الجزء الثاني

وأعلنت قبلها منصة نتفليكس عن مسلسل Wednesday الجزء الثاني عبر التيلر الرسمي الذي طرحته نتفليكس عن المسلسل على موقع يوتيوب للموسم الثاني من مسلسل Wednesday، والذي بدأ تصويره في أيرلندا منذ أيام.

أحداث مسلسل Wednesday الجزء الثاني

 وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل Wednesday حول عودة آدامز وهي التخلص من لغز وحش في مدرستها الجديدة، أكاديمية نيفرمور والوحش يظهر كثيرا معها وهو يهاجمها خلال الأحداث وتحاول مقاومته والتغلب عليه.

وقالت الممثلة العالمية جينا أورتيجا بطلة مسلسل Wednesday عن أحداث الجزء الثاني في تصريحات سابقة لـ variety: لقد قررنا أن نزيد التركيز على جانب الرعب في الجزء الثاني من مسلسل Wednesday أكثر قليلًا نظرًا لأنه كان خفيف جدًا، والإكثار من مصاصي الدماء والمستذئبين والقوى العظمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق