فاركو يفوز على الجونة في منافسات الجولة 22 بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فاركو يفوز على الجونة في منافسات الجولة 22 بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:16 م

فاز فريق فاركو على نظيره الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، للموسم الرياضي 2023-2024.

فاركو يفوز على الجونة بمنافسات الجولة 22 بالدوري الممتاز

هدف الجونة الأول، جاء في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، عن طريق مازن زكي بعد مريرة من نور السيد، إلى مازن ياسر المتمركز جهة اليمين، فتوغل الأخير داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة بباطن القدم اليسرى سكنت يمين المرمى.

أما هدف فاركو الأول، جاء في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول، عن طريق شكري نجيب من ركلة جزاء بعد لمسة يد على أحمد عبد الرسول لاعب الجونة، داخل منطقة الجزاء.

وسجل فاركو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن أحداث الشوط الأول، عن طريق محمد فخري الذي استقبل عرضية أرضية من جيفرسون إنكادا من جهة اليمين قابلها محمد فخري بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ركلة جزاء ضائعة

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لصالح فريق فاركو، بعد إعاقة من صبحي سليمان حارس الجونة لـ أحمد شريف داخل منطقة الجزاء، نفذها بالتخصص اللاعب شكري نجيب ولكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.

أدار المباراة تحكيمًا محمود الدسوقي، وعاونه كل من مصطفى عطية وحاتم علاء، والسيد منير حكما رابعا، ووجد على تقنية الفيديو كل من حسام عزب وعلاء صبري مساعد.

ترتيب فريق الجونة 

وعقب هذه المباراة تجمد رصيد فريق الجونة عند النقطة 28 نقطة، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، أذ جمع نقاطه بعد أن خاض 21 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في مثلها تلقى الخسارة في 7 مباريات أخرى.

ترتيب فريق فاركو 

يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، جمعها بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 3 منها وتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في 10 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق