عودة ثنائية متولى وياسر إبراهيم لدفاع الأهلى أمام بلدية المحلة بالدوري - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عودة ثنائية متولى وياسر إبراهيم لدفاع الأهلى أمام بلدية المحلة بالدوري - مصر النهاردة

قرر السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عودة الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم لقيادة خط دفاع المارد الأحمر أمام بلدية المحلة بالدوري بسبب غياب محمد. عبد المنعم مدافع الفريق. بسبب الإيقاف، إضافة إلى إصابة رامي ربيعة بكدمة في الكاحل.

منذ فترة، استقر مارسيل كولر على تجميد محمود متولي حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يعرضه للبيع أو يفسخ عقده بسبب كثرة إصاباته ولا يستفيد الأهلي من مجهوداته لفترات طويلة وفي أوقات حاسمة. مرات. قبل أن يضطر للاعتماد على خدمات مازيمبا الكونغولي في المباراتين بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة التي شهدتها… وتضررت صفوف الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة..

وقدم محمود متولي أداء مرضيا في مباراتي مزامبا الكونغولي بدوري الأبطال ومباراة الإسماعيلي بالدوري، وهو ما يحفز الجهاز الفني لمنحه فرصة جديدة في مباريات الدوري المقبلة، خاصة مع الرغبة في مواصلة عملية المداورة بين الفريقين. بطولات الدوري. لاعبين..

وتسببت الإصابات العديدة التي تعرض لها محمود متولي في تعطيل بدايته في الفريق الأحمر، رغم أنه نال ثقة جميع المدربين الذين دربوا الأهلي، وهم رينيه فايلر، وبيتسو موسيمانا، وريكاردو سواريز، والأخير مارسيل كولر.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لقائمة المباراة التي ستقام في بلدية المحلة بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك ياسر إبراهيم، في تدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب التتش، استعداداً لمباراة الجوانة.

وشارك ماجن الأهلي في التدريبات التي أقيمت على ملعب ماجا، بعد تعافيه من تمزق في العضلة الخلفية حرمه من المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

واطمأن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، على جاهزية ياسر إبراهيم، بعد الانتهاء من تنفيذ الخطة التأهيلية التي نفذها تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.

تم الاستغناء عن الجهاز الفني للنادي الاهلي ويستعد بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، اليوم الجمعة، لمواجهة غدا السبت أمام بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري للعبة، والتي ستدخل في معسكر مغلق بالمحلة. هذا المساء.

وتعتبر مباراة الأهلي والمحلة سيتي مهمة في سعي العملاق الأحمر لتصحيح طريقه في جدول الدوري من خلال الفوز في جميع مبارياته للصعود إلى صدارة المسابقة للاحتفاظ باللقب المحلي، بالإضافة إلى رغبتهم في التواجد. توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي.

وتعتبر مباراة بلدية المحلة مع الأهلي غدا السبت، هي العودة الأخيرة للعملاق الأحمر قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق