عاجل.. محكمة "كاس" تصدر قرارها بشأن طلب تأجيل نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. محكمة "كاس" تصدر قرارها بشأن طلب تأجيل نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان الآن - مصر النهاردة

رفضت المحكمة الرياضية الدولية (كاس) طلب الاتحاد الجزائري ونادي العاصمة الأمريكية بشأن أزمة مباراة نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترفض محكمة كاس طلب جمعية الأسهم الأمريكية

وذكرت تقارير صحفية أن الجانب الجزائري طالب بعدم إقامة نهائي كأس الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان حتى تصدر المحكمة الرياضية قرارا في قضية استبعاد فريق اتحاد الجزائر من نصف نهائي البطولة، بعد أن تم إقصاء المنتخب المغربي.

واستأنف اتحاد العاصمة أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي بعد القرار الصادر في 30 أبريل والذي بموجبه خسر المنتخب الجزائري مباراة الذهاب في نصف نهائي الاتحاد وتأهل نهضة بركان المغربي للمباراة النهائية.

ونشر حساب القناة الرياضية المغربية على منصة “إكس”: “اليوم رفضت المحكمة الدولية للرياضة في لوزان الطلب العاجل المقدم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم والاتحاد الجزائري بشأن الاستئناف على قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الجزائري لكرة القدم”. الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صدر في 30 أبريل.”

وتابع: “القرار ينص على خسارة المنتخب الجزائري المباراة الأولى، وتأهل فريق نهضة بركان المغربي للمباراة النهائية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي ستجمعهما في المباراة الأولى أمام المنتخب المصري”. .

تفاصيل حول الأزمة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة

ونشأت الأزمة عندما صادرت السلطات الجزائرية معدات الفريق المغربي بعد خلاف على خريطة مطبوعة للصحراء الغربية بين المغرب والجزائر.

على الجانب الآخر؛ وتكررت الأزمة نفسها في مباراة الإياب بعد رفض المنتخب الجزائري خوض المباراة بسبب قمصان نهضة بركان.

موعد نهائي للاتحاد الأفريقي

ويستضيف الزمالك نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر نفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق