انطلقت الآن.. مباراة الاتحاد ضد الاتفاق بث مباشر | يلا شوت الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انطلقت الآن.. مباراة الاتحاد ضد الاتفاق بث مباشر | يلا شوت الآن - مصر النهاردة

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق.. هيمنت على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأن الكثير من عشاق كرة القدم يهتمون باستمرار بمعرفة مواعيد المباريات سواء في البطولة العربية أو غيرها، لذلك يتساءل الكثير من المشجعين عن موعد مباراة الاتحاد والأهلي. أتفاق. مباراة.

بدأت الآن مباراة الاتحاد والاتفاق، مباشر، تعالوا وصوّر

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

تواصل بوابة الفجر الإلكترونية تقديم سلسلة خدماتها في نشر كل ما هو جديد في عالم كرة القدم بين لحظة وأخرى، وفي السطور التالية نقدم لكم كافة التفاصيل المميزة عن نادي الاتحاد والسعودية. تعديل الاتفاق.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي اليوم

ومن المفترض أن تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي. . وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي الاحترافي “الروشان” لموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” معقل العميد. شرق

الاتحاد vs الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مباراة اليوم أمام الاتفاق، ويملك 50 نقطة من 30 مباراة لعبها العميد في المسابقة حتى الآن. ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بـ15 فوزا و5 تعادلات، وخسر “حامل اللقب” في المباراة العاشرة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم فريق الاتحاد، وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة من 30 مباراة، بواقع 10 انتصارات و11 تعادل، وخسر فريق المدرب جيرارد هوبز في 9 تعديلات.

التشكيلة المتوقعة للاتحاد أمام الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

وجاء التشكيل المتوقع للاتحاد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد المحصنة.
  • خط الدفاع: تركي يوسف الجدي – حسن قادش – سعد الموسى – فواز السكور.
  • خط الوسط: فيصل الجمدي – نجولو كانتي – أحمد الجمدي.
  • خط الهجوم: جوتا – صالح العمري – رومرينو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي روشان 2023-2024

يتم بث مباريات دوري الروشان السعودي على قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستجدون مباراة الاتحاد والاتفاق على شاشتها وبالتحديد على قناة SSC HD.

وخصصت القناة قناتي SSC SPORT 1 SD وSSC SPORT 1 HD لمشاهدة المباراة، بتعليق عبدالله الجمدي وفهد العريشي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق