كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز - مصر النهاردة

السبت 11/مايو/2024 - 06:05 م

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة على النحو التالي: 


في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
في خط الدفاع: علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏
في خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم.
في خط الهجوم: محمود كهربا.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: عمر كمال وياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد الضاوي ‏كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

 

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره فريق بلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بلدية المحلة، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز. 

وسوف تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره فريق بلدية المحلة، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويأتي فريق الأهلي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، حيث لعب الفريق الأحمر 14 مباراة، خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية أخرها الفوز على حساب الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية في الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق