جيش الاحتلال يشن عملية عسكرية موسعة شمال قطاع غزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيش الاحتلال يشن عملية عسكرية موسعة شمال قطاع غزة - مصر النهاردة

ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أن قواته بدأت في هجوم واسع على مدينة جباليا ومخيمها شمال قطاع غزة بعد ساعات من طلب وجهه للسكان بإخلاء المنطقة نحو غرب غزة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن عملية موسعة في جباليا 

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: "إن قوات الاحتلال بدأت هجوما موسعا على جباليا".

584.jpg
جيش الاحتلال، مصر بوست 

وشنت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة استهدفت محيط مراكز الإيواء وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

قصف هستيري تقوم به طائرات الاحتلال على مناطق في غزة 

وذكرت مصادر فلسطينية، اليوم أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ في تنفيذ عمليات اجتياح برية في 3 محافظات، بالتزامن مع أحزمة نارية ينفذها الطيران الإسرائيلي.

-إعلانات-

585.jpg
العدوان الإسرائيلي على غزة، مصر بوست 

وقالت المصادر ذاتها إن الطيران يقصف بشكل هستيري، كما أغلق الجيش الإسرائيلي المعابر أمام المصابين والمساعدات.ووفقا لتقارير إعلامية محلية تسبب القصف الإسرائيلي المكثف على المناطق السكنية في وقوع مجزرة في شرق مخيم جباليا.

3de65fed3d.jpg
قوات الاحتلال الإسرائيلي، مصر بوست 
txt

جيش الاحتلال يزعم إنشاء مستشفى ميداني جديد في غزة

txt

جيش الاحتلال يكشف حصيلة قتلاه منذ عملية طوفان الأقصى

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق