مستثمرون سعوديون ورجال أعمال يزورون العاصمة الإدارية لبحث فرص الاستثمار - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مستثمرون سعوديون ورجال أعمال يزورون العاصمة الإدارية لبحث فرص الاستثمار - مصر النهاردة

الأحد 12/مايو/2024 - 05:11 م

استقبل المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، وفد رفيع المستوى من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين مكون من 80 فردا، وذلك ضمن برنامج زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة.

ويأتي ذلك في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، على استضافة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والشخصيات المهمة للترويج عن مشروعتها واستثماراتها ولإبراز المعالم وأهم التطورات التي تشهدها العاصمة.

من جهته، رحب المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، بالوفد السعودي، متمنيا لهم قضاء وقت ممتع بين المعالم المصرية القديمة والحديثة، حيث استعرض خلال اللقاء أهم المشروعات التي تم تنفيذها بالعاصمة، وقدم شرح عام عن المنطقة، والأعمال الجارية بها.

وقال عباس: نحن في شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD نشعر بالفخر لاستقبال هذا الوفد السعودي المهم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: تعكس هذه الزيارة الروح القوية للتعاون الاقتصادي بين مصر والمملكة العربية السعودية، ونحن نلتزم بتعزيز هذه العلاقات وتوفير بيئة استثمارية مثمرة للمستثمرين السعوديين والعرب عمومًا، ونتطلع إلى تعميق التعاون وتحقيق المزيد من النجاحات المشتركة في المستقبل.

وأجرى كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، جولة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وأبرز المعالم التي زاروها هي ساري العلم المصري، الذي يعد أطول ساري علم في العالم، والمركز الثقافي الإسلامي، الذي يعد مركز عالمي يهدف إلى النمو الفكري والثقافي والديني والاجتماعي، بالإضافة إلى منطقة المال والأعمال، التي تضم مقر البنك المركزي ومطبعة النقود، ومنطقة للبنوك.

وفي إطار التعاون المثمر بين البلدين، ناقش الوفد السعودي وفريق العمل المصري سبل تعزيز الاستثمارات وتطوير المشاريع الجديدة في العاصمة الإدارية، مما يعكس التزام الشركة بتعزيز التعاون الدولي وتوسيع القاعدة الاقتصادية للبلاد.

وفي نهاية الزيارة قدّم رجال الأعمال السعوديين، الشكر لجميع فريق العمل القائم على هذه الزيارة، والتقطوا الصور التذكارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق