شاهد بالفيديو.. احتفالات لاعبي منتخب السويس بعد الفوز على كهرباء الإسماعيلية12/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد بالفيديو.. احتفالات لاعبي منتخب السويس بعد الفوز على كهرباء الإسماعيلية12/05/2024 - مصر النهاردة

احتفل لاعبو منتخب السويس، مساء اليوم الأحد، بعد الفوز على حربا الإسماعيلية والتأهل إلى المرحلة الرابعة لتحديد التصفيات المؤهلة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/25.

تأهل فريق السويس بقيادة سعد فاروق، إلى الدور التمهيدي من الأدوار الأربع للدوري الممتاز، بعد فوزه على الإسماعيلية إلكترام بقيادة ياسر الكناني في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد، على ملعب بيترسبورت. تحديد المتأهلين للدور التأهيلي من الأدوار الأربع للدوري الممتاز.

وفاز فريق السويس بهدف دون مقابل سجله محمد شيكا في الدقيقة الثالثة من المباراة.

ويشارك منتخب السويس، في الجولة التأهيلية للدوري الممتاز، مع حارس الحدود “دوري المحترفين الثالث”، سبورتنج، والفائز من مباراة الترسانة مع ديروط، المقرر لها غدا الإثنين، على ملعب خالد. ملعب بشارة بالجونة.

شاهد بالفيديو.. احتفالات لاعبي منتخب السويس بعد الفوز على كهرباء الإسماعيلية12/05/2024شاهد بالفيديو..احتفالات لاعبي منتخب السويس بعد الفوز على حربا الإسماعيليةشاهد بالفيديو.. احتفالات لاعبي منتخب السويس بعد الفوز على كهرباء الإسماعيلية12/05/2024

وسيعقد الاجتماع الرباعي السنوات بنظام دوري على جولتين، ومن المقرر أن يبدأ في 18 مايو الجاري.

اقرأ أيضًا: فريق السويس يهزم الإسماعيلية إلكترام وينافس على الصعود للدوري الممتاز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق