مصر تتوج بذهبية الزوجي المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث ببلغاريا13/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصر تتوج بذهبية الزوجي المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث ببلغاريا13/05/2024 - مصر النهاردة

فاز مهند شعبان وهايدي مرسي ثنائي منتخب الخماسي الحديث بذهبية منافسات الزوجي المختلط بكأس العالم التي تقام هذه الأيام في بلغاريا خلال الفترة من 7 إلى 13 مايو بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين. من مختلف البلدان. .

وحصل الثنائي المصري على الميدالية الذهبية برصيد 1352 نقطة، بينما حصل الثنائي الصيني تشن بلانج وجو يوان على الميدالية الفضية برصيد 1351 نقطة، وحصل الثنائي المكسيكي كاريو دويلو وأوليفر كاثرين على الميدالية البرونزية برصيد 1350 نقطة.

وحصل مهند شعبان على الميدالية الفضية في فردي الرجال برصيد 1500 نقطة، فيما حصل محمد الجندي على الميدالية البرونزية برصيد 1498 نقطة.

كما حصلت على الميدالية البرونزية في فردي السيدات ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر الحديث في الخماسي.

ويشارك المنتخب المصري في البطولة بوفد مكون من 19 شخصا، يضم عمرو شمس عضو مجلس إدارة الاتحاد، فيما يضم الجهاز الفني كل من: “رؤوف حسام، وعبد الرحمن عيسى مديرين فنيين”. ياسر حفني مستشار فني ومدير رياضي، محمد الصباحي، محمد آيت وعبد الرحمن عادل مديرين فنيين للأسلحة، خالد السنباطي مدير فني لركوب الخيل، هشام سليمان مدير فني للجري. ابراهيم سكر المدير الفني للرماية. ويوسف حسن أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد خاطر خبير المكملات الغذائية.

و7 ممثلات: محمد الجندي، مهند شعبان، معتز فال، والممثلون هيدي عادل، سلمى أيمن، أميرة قنديل وملك خالد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق