أخبار الفن اليوم.. هنيدي يطمئن الجمهور على حالته الصحية.. وحسن الصباح يتواطأ مع الصليبيين في الحشاشين - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الفن اليوم.. هنيدي يطمئن الجمهور على حالته الصحية.. وحسن الصباح يتواطأ مع الصليبيين في الحشاشين - مصر النهاردة

 شهدت الساحة الفنية اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة من أبرزها تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 طمأن  الفنان محمد هنيدي الجمهور على حالته الصحية بعد انتشار صورة له من داخل المستشفى.

 

 شهدت الحلقة السادسة من مسلسل فراولة، الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، أحداثا مشوقة.

 

 شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، تطورات مثيرة، حيث تبدأ بتصعيد جديد من الشركة العقارية التي ترغب في شراء منزل مختار أبو المجد، حيث تقطع عنه الكهرباء بحجة إجراء إصلاحات في محيط المنزل. 

-إعلانات-

 

 شهدت الحلقة 22 من مسلسل "المداح 4 أسطورة العودة" تصاعدًا في الأحداث المثيرة والغامضة التي يواجهها بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال).

 

 شهدت الحلقة 21، من مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا ساخنة.

 

 قالت الفنانة إلهام شاهين إنها لديها رصيد فني كبير وتاريخ من التكريمات داخل وخارج مصر يجب الحفاظ عليه.

 

 كشفت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، عن نية حسن الصباح التواطؤ مع الصليبيين ضد الخلافة العباسية ودولة السلاجقة، وذلك بتسهيل مرور قواتهم من طريق قلعة ألموت لكنه يشترط دفعهم المال لكي يسهل عبورهم. 

 

 تضمنت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، خروج السلطان السلجوقي بركياروق على رأس حملة ضخمة وبأعداد كبيرة من جنوده لملاقاة أتباع الصباح حيث يؤكد رغبته في القضاء عليه وعلى قلعته. 

 

 عرضت قناة أبو ظبي، سادس حلقات مسلسل ياسمين صبري، رحيل، التي بدأت بإصدار المحكمة حكمها، بسجن رحيل لمدة ٧ سنوات، في قضية مقتل أحمد بدير.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر النهاردة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق