جوميز: الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفدرالية.. والمصلحة العامة للفريق أهم من زعل أي لاعب منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز: الزمالك هو المرشح الأكبر لحصد الكونفدرالية.. والمصلحة العامة للفريق أهم من زعل أي لاعب منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه يستحق الفوز على مودرن فيوتشر في المباراة التي أقيمت اليوم في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تصريحات جوزيه جوميز بعد فوز الزمالك

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أعتقد أنه رغم الأخطاء التي ارتكبها الفريق، إلا أننا كنا نستحق الفوز، وسنحت لنا فرص للتسجيل، لكنني غير راض عن الأداء”.

وأضاف جوميز: لم أكن مكتفيا بين الشوطين لأن هناك أخطاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا بحاجة لمزيد من الطاقة الهجومية، وهو ما اضطر الجزيري بسبب إرهاق ناصر منسي.

وتابع المدرب: “أنا سعيد للغاية بشيفلا وأحبه وأحب طريقة تفكيره، لكني أحاول أن أقسم مجهوده في الملعب وأستفيد منه أثناء مشاركته”.

وتابع: “من الطبيعي أن يحزن أي لاعب بسبب تبديله، لكن المصلحة العامة للفريق هي الأهم. وأضاف أن ناصر منسي قاتل من أجل كل كرة، وعندما شارك الجزيري كان إضافة إلى الفريق”. الفريق، كما شارك شمشون بدور آخر ولعب دورًا مركزيًا في المباراة”.

وتابع جوميز: “لم ندرس كل الفرق، لكن الزمالك هو المرشح الأكبر للفوز بالكونفدرالية، وشعار النادي رائع وعلينا جميعا أن نحترمه ونلعب من أجل الفوز باللقب”.

وختم بالقول: “أوباما يعاني من كسر في الفك ويحتاج لعملية جراحية”.

فاز الزمالك على فريق المستقبل الحديث بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق