7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - مصر النهاردة

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الأحد 31/3/2024، العديد من الأخبار المهمة، وكانت خاتمة رياضة اليوم على النحو التالي:


جمال علام ينفي ترحيل 18 لاعباً مصرياً من الإمارات بدعوى تزوير أعمارهم

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا صحة لطرد أي لاعب مصري من قبل الاتحاد الإماراتي، بعد التحقيق في الأمر.


بصورة لأحمد رأفت.. إحماءات لاعبي مودرن عتيد من قبل أمام الزمالك

وأجرى لاعبو فريق مودرن عتيد عمليات الإحماء قبل مواجهة الزمالك، بارتداء قمصان تحمل صورة زميلهم أحمد رأفت، دعما له بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.


رمضان صبحي يتقدم ببلاغ ضد خطاب هيئة مكافحة المخدرات

يستعد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتقديم شكوى إلى لجنة مكافحة المنشطات ضد آخر خطاب يشير إلى وجود فساد أو تلاعب في عينة التحليل.


الأهلي يجهز عقد إمام عاشور والتقارير الطبية لتفعيل شرط الحماية من الفيفا

يستعد النادي الأهلي لإرسال عقد إمام عاشور، لاعب الفريق، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل سداد قيمة عقده خلال فترة علاجه الحالية، بعد إصابة اللاعب خلال المباراة الدولية الماضية. اعواد الكبريت.


منظمة الدواء تمهل اتحاد الكرة 10 أيام لإجراء عينة جديدة لرمضان صبحي

وأمهلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات اتحاد الكرة 10 أيام من تاريخ تلقي إخطار إيجابية العينة للاعب رمضان صبحي جناح بيراميدز لإخطار اللاعب بالخضوع لعينة جديدة.


رئيس اتحاد الكرة: محاولة فيتوريا لم تكن فاشلة وأرفض عودة كيروش للمنتخب

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، مرشح لتدريب منتخب 2005 بعد اختتام أولمبياد باريس المقبلة.


اتحاد الكرة يكشف سبب عدم إعلان عقوبات نهائي كأس مصر

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، سبب عدم نشر ركلات الجزاء الخاصة بنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك الفائز بلقب العملاق الأحمر. وقال جمال علام خلال تصريحات لبرنامج نجوم منتصف الظهيرة عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجة 93.7: “تقرير الحكم البرازيلي لم يصل بعد إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لذلك لم نصدر أي عقوبات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق