دوي 4 انفجارات في مدينة إيلات واشتباه بتسلل طائرات مسيرة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دوي 4 انفجارات في مدينة إيلات واشتباه بتسلل طائرات مسيرة - مصر النهاردة

مدينة إيلات، سمع فجر اليوم الإثنين دوي 4 انفجارات في سماء مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر، وانطلاق صفارات الإنذار في المدينة وضواحيها خشية تسلل طائرات مسيرة.

وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية: "دوي انفجارات في  مدينة إيلات  جنوبي إسرائيل ومقاتلات حربية وصلت إلى المنطقة".

 

طعن 3 إسرائيليين في أسدود

ومساء أمس الأحد، أعلنت تقارير عبرية إصابة 3 أشخاص بجروح خطرة في عملية طعن بمدينة أسدود.

وأشار بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء "الإسعاف الإسرائيلي" مساء أمس، إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة في عملية طعن في مركز تجاري في شارع جان يفني شرقي مدينة أسدود.

-إعلانات-

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان: الاشتباه بعملية طعن في غان يفني شرقي أسدود، وسقوط 3 مصابين بجروح خطيرة. وتم تحييد منفذ العملية".

 

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الصحة في غزة، أمس الأحد، عن استشهاد 32782 فلسطينيًّا وإصابة 75298 في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر.
 

وقبل وقت سابق أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف نحو 80 هدفًا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

الاحتلال يقصف 80 هدفًا بغزة

وجاء في بيانه: "على مدار آخر أربع وعشرين ساعة أغار سلاح الجو على حوالي 80 هدفًا في أنحاء قطاع غزة".

وأضاف: "بين الأهداف التي تمت مهاجمتها مبان عسكرية وبنى تحتية عسكرية أخرى في منطقة القطاع، قوات الفرقة 98 تواصل نشاطها في جنوب قطاع غزة، ومقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء 7 وقوات سلاح الجو قضت على مخربين في المنطقة، كما تم تدمير عدة بنى عسكرية تحتية من قبل قوات هندسية".

وتابع: "قوات مجموعة القتال التابعة لفرقة الكوماندوز تستمر في نشاطها في حي الأمل، حيث قضت مع سلاح الجو على مسلحين ودمرت بنى تحتية أطلِق منها النار باتجاه القوات".

وأشار إلى أنه "في نشاط آخر في المنطقة، قضى مقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء جفعاتي بنيران القناصة والقذائف المدفعية على حوالي 15 مسلحًا على مدار آخر أربع وعشرين ساعة، وذلك إلى جانب الوسائل القتالية التي عثرت عليها القوات في المنطقة، منها القنابل اليدوية، وقطع السلاح والعتاد العسكري".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق