بشير التابعي يحذر لاعبي الزمالك بعد الفوز على فيوتشر بكأس الكونفدرالية01/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بشير التابعي يحذر لاعبي الزمالك بعد الفوز على فيوتشر بكأس الكونفدرالية01/04/2024 - مصر النهاردة

أكد بشير الطباي، نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك حقق الفوز على المستقبل بنتيجة (غير مطمئنة)، خاصة أن المباراتين أقيمتا في القاهرة، وأشار إلى أن الفريق الأبيض يحتاج إلى تحقيق فوز كبير من أجل تأمين تذكرة الترقية، ولكن أيضًا اللعبة ستكون العودة صعبة. وأوضح أن هدف التعادل في نهاية الشوط الأول كان مثالياً للفريق الأبيض في هذه المباراة.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس ​​تو بوكس: “الزمالك يريد الفوز بالبطولات، وتقدم الفريق يأتي بالفوز بالبطولة، والفريق وصل إلى (نصف الطريق) للتأهل للدور التالي، لكن الأداء لم يصل إلى ما كانوا يتوقعونه، وتطلعات الجماهير وصلت إلى مستوى عالٍ بعد الصفقات الشتوية”.

وأضاف: “تألق ميثولتي في المباراة المقبلة رغم لعبه في مركز مختلف عن مركزه الأصلي، خاصة عندما ابتعد باقي زملائه عن مستواهم، كما أنه حسام عبد الماجد الذي يجب أن يتحسن أداؤه خاصة أنه هو”. يلعب في الفريق منذ ثلاث سنوات.. كيف أقدر محمد شحتة على أي مستوى؟أساسا لم أشعر به بعد، لكن دعنا نقول أنه (مقبول) حتى الآن، ولكن ليس فعالا جدا.

وتابع: “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يقدم أي أسباب قبل مباراة سيمبا، وكان يركز فقط على الحصول على نتيجة جيدة، وهو ما تحقق في النهاية، وهذا أمر يأخذه المدرب بالتأكيد”. في الاعتبار، مصطفى شوبير حارس مرمى يتمتع بثقة كبيرة في النفس ويمتلك مميزات كثيرة، أشيد به على ما فعله”. قدم مؤخرا الحارس.

وأضاف: “يجب على لاعبي الزمالك استغلال المرحلة المقبلة لتقديم أداء أفضل، وحتى الآن لم يفترق عبد الله السعيد عن الفريق، ووعد شيبالا بالانضمام إلى منتخب مصر، وكان غاضبا بسبب ذلك”. الخروج من اللعبة المستقبلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق