بزيادات تصل إلى 12 جنيها، ارتفاع أسعار شوكولاتة وبسكويت موندليز، والتطبيق اليوم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بزيادات تصل إلى 12 جنيها، ارتفاع أسعار شوكولاتة وبسكويت موندليز، والتطبيق اليوم - مصر النهاردة

كشف عضو بشعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة موندليز العالمية وهي إحدى شركات الصناعات الغذائية، أرسلت إلى التجار قائمة جديدة بأسعار منتجاتها بزيادات تطبق من اليوم الإثنين 1 إبريل 2024.

 

أسباب رفع أسعار منتجات الشركة

وأرجعت شركة موندليز أسباب رفع أسعار منتجاتها إلى ارتفاع سعر التكلفة الفعلية للمنتج، الأمر الذي يؤدي إلى إعادة تقييم سعر بعض المنتجات وتحريك أسعار المنتج في أضيق الحدود  الممكنة. 

وأضاف الشركة أنه انطلاقًا من مسؤوليتها تجاه المستهلك في تقديم أفضل جودة، وبمواكبة آليات السوق الحالية، قررت الشركة زيادة بعض أسعار المنتجات. 

-إعلانات-

بزيادات تصل إلى 12 جنيهًا، ارتفاع أسعار منتجات موندليز

ومقارنة أسعار المنتجات الجديدة بسعرها السابق، نجد أن الشركة رفعت الأسعار زيادات تراوحت ما بين جنيهين و12 جنيهًا حسب وزن المنتج. 

 

أسعار منتجات شركة موندليز بعد الزيادة المقرر تطبيقها بدء من اليوم

وجاءت أسعار منتجات شركة موندليز بعد الزيادة المقرر تطبيقها بدء من اليوم، كالآتي:

ارتفع سعر شوكولاتة مورو عادي وزن 34 جرامًا إلى 12 جنيها للمستهلك مقابل 10 جنيهات سعرها السابق، أي بزيادة قدرها جنيهين. 

ارتفع سعر شوكولاتة مورو عادي وزن 170 جرامًا إلى 50 جنيهًا للمستهلك مقابل 45 جنيهًا، أي بزيادة قدرها 5 جنيهات.

 

أسعار منتجات شركة موندليز بعد الزيادة المقرر تطبيقها بدء من اليوم، مصر النهاردة 
50e844e413.jpg
أسعار منتجات شركة موندليز بعد الزيادة المقرر تطبيقها بدء من اليوم، مصر النهاردة

ارتفع سعر شوكولاتة مندولين عرض وزن 250 جرامًا إلى 40 جنيهًا للمستهلك مقابل 28 جنيهًا، أي بزيادة 12 جنيهًا عن سعرها السابق. 

ارتفع سعر بسكويت أوريو فاميلي عدد 14 قطعة إلى 25 جنيهًا للمستهلك مقابل 20 جنيهًا، أي بزيادة قدرها 5 جنيهات عن سعره السابق. 

ارتفع سعر بسكويت أوريو 6 قطع كريمة أو شوكولاتة من 10 جنيهات للمستهلك إلى 8 جنيهات، أي بزيادة قدرها 4 جنيهات عن سعره السابق. 

ارتفع سعر شوكولاتة مورو بايت وزن 17 جرامًا إلى 7 جنيهات للمستهلك مقابل 5 جنيهات سعرها السابق، أي بزيادة قدرها جنيهين. 

ارتفع سعر شوكولاتة مندولين وزن 50 جرامًا إلى 10 جنيهات للمستهلك مقابل 8 جنيهات سعره السابق، أي بزيادة جنيهين عن سعرها السابق. 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر النهاردة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق