خاص.. تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي تثير الجدل منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خاص.. تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي تثير الجدل منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

كشف مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم تفاصيل الخطاب الذي أرسله الجهاز المصري لمكافحة المنشطات للجبالية بشأن عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز وحقيقة إيجابية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الفجر الرياضية أن الخطاب تضمن 3 نقاط بخصوص عينة اللاعب، لكن لا يوجد في الخطاب ما يؤكد إيجابية العينة أو وجود إيقاف للاعب.

وتابع: “منذ عدة أشهر تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد يستفسر فيه عن بعض الأمور المتعلقة باللاعب، وأن العينة المأخوذة معيبة”.

وأضاف: “الرسالة تنص على أن “أول شيء هو ضرورة معرفة اللاعب عن أي انحراف عن القاعدة أثناء أخذ العينة، وهل تم أخذ العينة في الظروف العادية أو تم التعامل معها من قبل المسؤولين عن ذلك”. أخذ العينات أو تشاجر معهم.”

وتابع: “الأمر الثاني أن الهيئة المصرية لمكافحة المخدرات تحقق في وجود عذر طبي صحيح للمادة المكتشفة في عينة رمضان صبحي، وثالثا، في حالة عدم وجود عذر طبي أو انحراف عن المعتاد، العينة سيتم تحليل B، وبعد ذلك سيتم عقد جلسة استماع للاعب، وبعدها سيتم إعلان العقوبة”.

قرر رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، رفع دعوى قضائية ضد جمال علم، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن أكد في تصريحات إعلامية إيجابية أن عينة اللاعب بها معلومات كاذبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق