كريم عبد العزيز مفاجأة الجزء الثالث من "ولاد رزق"، وترك آل الشيخ يكشف التفاصيل - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كريم عبد العزيز مفاجأة الجزء الثالث من "ولاد رزق"، وترك آل الشيخ يكشف التفاصيل - مصر النهاردة

كشف ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية،مشاركة النجم الكبير  كريم عبدالعزيز  ضمن فريق عمل فيلم ولاد رزق فى جزئه الثالث.. وسيكون ظهور كريم ك"ضيف شرف للفيلم.

و تستعد شاشات العرض السينمائي بمصر والدول العربية لانطلاق أضخم فيلم من حيث التكلفة الإنتاجية خلال عيد الفطر 2024 وهو فيلم ولاد رزق 3، للمخرج الكبير طارق العريان.

191.jpg
f77ea59f5b.jpg

وكشف فريق العمل عن لقطات جديدة من داخل كواليس التصوير بعين الصيرة والسعودية، ومن المقرر أن تنضم أسماء جلال إلى فريق عمل ولاد رزق 3.

وقبل أيام أعلن العريان عن اقتراب انتهاء تصوير مشاهد الفيلم والبدء في مراحل المونتاج والمكساج.

فيلم ولاد رزق 3

تقدر تكلفة الجزء الثالث من ولاد رزق بـ 8 ملايين دولار (250 مليون جنيه)، ويأتي الفيلم بمشاركة أبطال الجزءين وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف، ويشارك الفنان آسر ياسين فى الجزء الثالث ويقدم دور الشايب.

51d45bb985.jpg

كما تم تخصيص دور استثنائي للملاكم العالمي تايسون فيوري في فيلم ولاد رزق.. وأكد مخرج العمل أنه لم يتم استبعاد الفنان أحمد الفيشاوي وأنه سيظهر بمشهدين أو ثلاثة استكمالًا لسياق أحداث السلسلة.، وسيكون الموعد النهائي لطرح فيلم ولاد رزق 3 يوم 6/20 في عيد الأضحى 2024.

-إعلانات-

وكان المخرج طارق العريان قد شارك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" صورا من كواليس تصوير مشاهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بالمملكة العربية السعودية.

539.jpg

فيلم ولاد رزق 3

 وانتهى مؤخرًا صلاح الجهيني من كتابة  فيلم ولاد رزق 3،  ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد عز، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ريم مصطفى، إياد نصار، ماجد الكدواني، آسر ياسين وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج طارق العريان.

وحقق الجزآن الأول والثاني من العمل نجاحًا كبيرًا، حتى وصلت إيرادات الجزء الثاني عام 2019 إلى 103 ملايين جنيه.

وكان أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن منح السيناريست صلاح الجهيني الإقامة الذهبية في السعودية، ونشر تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي بـ فيس بوك صورة تجمعه مع صلاح الجهيني، معلقًا عليها: سعيد بتقديم الإقامة السعودية الذهبية لأخي العزيز الكاتب الكبير صلاح الجهيني.

وأضاف تركي آل الشيخ: تمنياتي له بالتوفيق دائما، وسنحرص في هيئة الترفيه على الاستفادة من كل المبدعين حول العالم بما فيه مصلحة وطننا الغالي.

850c828deb.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق