بن غفير تعليقا على عملية أسدود: يجب القضاء على العدو في أي مكان وفي رفح - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بن غفير تعليقا على عملية أسدود: يجب القضاء على العدو في أي مكان وفي رفح - مصر النهاردة

عملية  أسدود، قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، إيتمار بن غفير، تعليقًا على عملية الطعن في أسدود إن إسرائيل في حالة حرب وعليها أن "تقضي على العدو" في أي مكان وفي رفح.

جاءت تصريحات بن غفير خلال تفقده فجر الإثنين موقع تنفيذ العملية والتي قام بها شاب فلسطيني.  

وقال: "نحن في حالة حرب، علينا ضربهم.. على الشرطة أن تضرب العدو، ولدينا ضباط شرطة في حالة تأهب، وهناك حرب، ولدينا عدو وعلينا القضاء عليهم في رفح أيضًا".

-إعلانات-

وأصيب 3 إسرائيليين بجروح خطيرة بعملية طعن نفذها شاب فلسطيني (19 عامًا) شرق أسدود.

وذكرت الشرطة أنها قتلت المنفذ وهو ينحدر من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

تأتي هذه العملية غداة إصابة إسرائيليين بهجوم آخر نفذه عنصر أمن فلسطيني في قرب بلدة العوجا جنوب الأغوار.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر النهاردة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق